فعاليات

مصنعتنا تشارك في ” تحدي التسويق “

كتب: عدنان المجيني

نظّم فريق سفراء العطاء التطوعي التابع لنادي صحم الرياضي فعالية ( تحدي التسويق ) والتي اقيمت بمشاركة أكثر من ٧٠ مشارك ومشاركة من مختلف الفرق الاعلاميه و التطوعيه بالسلطنة وذلك في جامعة صحار .

حيث شاركت مصنعتنا في هذه الفعالية وذلك بعرض تجربة المبادرة أمام الحضور والتي قدمها الفاضل / أحمد جميل النعماني رئيس مجلس إدارة مصنعتنا، حيث استعرض في حديثه أبرز الأسس التي واكبت فكرة إنشاء مصنعتنا وكذلك أبرز الخدمات التي تقدمها مصنعتنا و عرض آلية التسويق المتبعة في مصنعتنا لتنويع و تعزيز الخدمات المصاحبة للمبادرة طيلة الفترة الماضية.

كما اشتملت الفعالية على تحدي التسويق بمشاركة سبع فرق مختلفه وطرح افكار ومنتجات وخدمات متنوعه للإنخراط في مجال ريادة الأعمال،ليتم تقييم الفرق في نهاية التحدي و اختيار الفائزين الثلاثة بتحدي التسويق. وقد تنوعت المشاركات و الخدمات المعروضه من قبل المشاركين والتي جاءت خدمةً للتنويع الاقتصادي بالسلطنة ومواكبة المنتجات والخدمات على مستوى المنطقه وكذلك رفد بعض مؤسسات القطاع الخاص ببعض الأفكار الناشئة والتي تصقل أفكار الشباب الطامح للتميز في مجال ريادة الأعمال.

وقد رعى رجل الأعمال / المرداس العموري حفل الختام و تم توزيع الهدايا التذكارية على المشاركين والداعمين والجهات المساهمة وكذلك تكريم الفرق الفائزة في التحدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق