أخبار المصنعة

عشيرة جوالة وجوالات نادي المصنعة الرياضي بالتعاون مع مجلس أولياء الأمور يحتفلون بيوم المعلم العماني

برعاية مصنعتنا إعلامياً

عشيرة جوالة وجوالات نادي المصنعة الرياضي بالتعاون مع مجلس أولياء الأمور يحتفلون بيوم المعلم العماني

تزامناً مع احتفال السلطنة بيوم المعلم العماني والذي يصادف الرابع والعشرين من شهر فبراير من كل عام، أقامت عشيرة جوالة وجوالات نادي المصنعة الرياضي بالتعاون مع مجلس أولياء الأمور بالولاية مساء يوم الأربعاء ٢مارس حفلاً بهذه المناسبة تحت رعاية سعادة الشيخ/ سعيد بن علي الصلف النعيمي والي المصنعة المحترم، وجمع من المعلمين والمعلمات وأولياء أمور الطلبة.

بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعدها ألقى الأستاذ يوسف الرجيبي كلمة المعلمين نيابة عنهم عبّر فيها عن فخرهم بهذا اليوم، لما فيه من تقدير للمعلم وتعظيم شأنه، فجميع المعلمين والمعلمات يبذلون جهوداً كبيرة من أجل تغيير مسيرة الطلبة، والأخذ بأيديهم إلى تعليم راقٍ وسليم.

وقدم أبناء عشيرة جوالة وجوالات نادي المصنعة الرياضي فن البرعة والذي يعتبر أحد الفنون العمانية الشهيرة، بعدها ألقى المقدم متقاعد سالم بن عبدالله الجرادي الرئيس الفخري للعشيرة كلمة وجّه فيها شكره الجزيل لكل معلم ومعلمة عملوا بصدق وإخلاص وتفانٍ في سبيل تنوير عقول الطلبة، وتطوير مستوياتهم حتى يتميزوا في حياتهم العلمية، وأكّد أن هذا التميز بلاشك سيتيح لهم فرصة الالتحاق بالتعليم العالي الذي سيؤهلهم للانخراط بالحياة المهنية وخدمة وطنهم الغالي.

وقبل الختام عزف على أوتار الكمان وأطرب مسامع الحضور العازف الموهوب جمعة البلوشي. واختتمت الفعالية بتكريم المعلمين والمعلمات، بالإضافة إلى تكريم الرعاة والمساهمين في إنجاح هذه الفعالية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق