فعاليات

ختام مسابقة حفظ القرآن الكريم لفريق ودام الغاف الرياضي الثقافي

كتب / عمر بن غابش النوفلي 

اختتمت أمس مسابقة حفظ القرآن الكريم الرمضانية والتي تأتي في نسختها الثالثة وذلك بمقر فريق ودام الغاف الرياضي بحضور يوسف بن محمد البلوشي راعي الحفل الكريم وعدد من أولياء اﻷمور والمدعوين . بدأ الحفل الختامي بتلاوة آيات عطره من الذكر الحكيم تلاها الطالب أحمد بن حمد بن مبارك السعدي الحاصل على المركز اﻷول ضمن المستوى الثالث ، ثم قدم اﻷستاذ يونس بن نبهان المعمري كلمة شكر وتقدير للفاضل راعي المناسبة أعرب فيها عن شكره وتقديره للإسهامات السخية التي تفضل بها راعي الحفل البهيج.  بعدها قدم الطالب عبدالملك بن بدر بن ناصر النوفلي قصيدة بعنوان حروف النور. وأخير تم تكريم الفائزين الحاصلين على المراتب المتقدمة وتسليم الجوائز التشجيعية لبقية المشاركين. حيث جاءت المراكز اﻷولى كاﻵتي : المستوى اﻷول حصل على المركز اﻷول يوسف بن سامي بن صالح الزدجالي. والمركز الثاني إبراهيم محمد مبارك المقبالي. والمركز الثالث عمر بن عبدالعزيز الضوياني. والمركز الرابع سيف بن محمد بن مبارك المقبالي.  وجاءت المراتب المتقدمة ضمن المستوى الثاني حيث حصل على المركز اﻷول زكريا بن يحيى بن محمد السعدي وحل ثانيا أحمد بن جاسم بن محمد السعدي. وفيصل بن خالد المخمري ثالثا. والخليل بن أحمد بن سالم النوفلي. أما عن الطلاب الحاصلون على المراتب المتقدمة ضمن المستوى الثالث وهم كاﻵتي أحمد بن حمد بن مبارك السعدي. وجاء ثانيا فهد بن خالد بن محمد السعدي. وحل مؤثر بن مبارك الهدابي ثالثا . وعبدالوهاب بن حسين البلوشي رابعا. 

وجاء في المراكز اﻷولى ضمن المستوى الرابع كل من راشد بن ناصر بن محمد النوفلي حيث حل في المرتبة اﻷولى. ومحمد بن حسين بن صالح الحمادي ثانيا. وشهم بن شامس الشهومي ثالثا .ومحمد بن علي بن محمد البلوشي رابعا.

 وقد أكد راعي الحفل بأن مثل هذه المسابقات تأتي ضمن المساعي الحثيثة في الاهتمام بالنشء والجيل الواعد من خلال تحفيزهم على تلاوة القرآن الكريم وحفظه مشيرا إلى أن هذه المسابقة تأتي للتنافس الشريف بين أبناء الولاية دون الاقتصار على الصعيد المحلي المتمثل بالقرية وأكد يوسف البلوشي أنه ماض في خدمة المسابقة القرآنية الرمضانية خلال السنوات القادمة. و أضاف اﻷستاذ يونس بن نبهان المعمري رئيس اللجنة الثقافية بفريق ودام الغاف الرياضي  الثقافي بأن الفعالية ما كانت لتنجح لولا تضافر الجهود ووقوف أولياء اﻷمور مع ابنائهم ودعمهم لهم في جميع مراحل المسابقة وتشجيعهم وثنائهم للمنظمين كما لا ننسى دور الداعم الرئيسي لهذه المسابقة اﻷخ الفاضل يوسف بن محمد البلوشي والوقوف على سير الفعالية بالشكل المطلوب. وقد حضر الفعالية جمع غفير من اﻷهالي والمشاركين احتفاء بهذه المسابقة الجميلة.

? *التغطية المصورة على الرابط التالي* :

تصوير / نايف بن مبارك النوفلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق