أخبار المصنعة

تحت شعار “أنتِ تاج التميز” جمعية المرأة العمانية بالمصنعة تقيم حفلا لتكريم المتطوعات في الولاية وحصاد أنشطتها لعام2018م

كتبت/ رحمة بنت صالح الهدابية
تصوير/ منال النوفلية
تحت شعار “أنتِ تاج التميز” أقامت مساء أمس جمعية المرأة العمانية بالمصنعة حفلا لتكريم المتطوعات في الولاية وحصاد أنشطتها لعام2018م وذلك تحت رعاية الفاضلة /قطر الندى بنت خليل الخنجي-عضو باللجنة الوطنية للشباب وبحضور عددا من رئيسات جمعيات المرأة العمانية من بعض ولايات السلطنة كضيفات شرف، وجمع من نساء الولاية وذلك في استراحة المسرة بالملدة.
بدأ الحفل بكلمة الفاضلة/رحمة بنت مبارك النوفلية-رئيسة جمعية المرأة العمانية بالمصنعة وعضو المجلس البلدي بالولاية أوضحت فيها أهمية التطوع كجانب إنساني له أهدافه وآثاره الإنسانية السامية على المجتمع وأفراده في المبادرة في تقديم العون والمساعدة للآخرين مجالات الحياة المختلفة من أجل أن يحيوا حياة كريمة كغيرهم من الناس.
تلاها، عرض مرئي أوجز أهم مناشط وفعاليات الجمعية خلال عام 2018م من ندوات ومحاضرات وتقديم ورش مختلفة، كذلك عرض تجربتين من تجارب العضوات المنتسبات للجمعية تحدثت إحداهن عن تجربتها في انتسابها للجمعية وكيف كان للجمعية دور بارز في دعم مشاريعها لكونها من الأسر المنتجة وما اكتسبته من خبرة كبيرة من خلال تلقيها المزيد من الدورات والورش لتنمية وتطوير فكرها في هذا المجال وتحدثت الأخرى عن انتسابها للجمعية بهدف تنمية موهبتها في  الطبخ من خلال دخولها لمجال الضيافة الذي أعطاها مساحة كبيرة للإبداع في التميز في مجال الطبخ و تقديم أطباق منوعة.
بعدها جاءت الفقرة الغنائية والتي قدمتها الأستاذة /غصون  السنانية التي أطربت مسامع الحضور بصوتها العذب الشجي.
فيما تم تكريم العضوات المميزات بوسام التميز بالجمعية لعام 2018م  والبالغ عددهم١٤ عضوة نظير تميزهن خلال العام ، وتكريم ضيفات الشرف، بالإضافة إلى تكريم باقي العضوات المجيدات في مختلف اللجان الموجودة بالجمعية.
كذلك تضمن الحفل على فقرة “تهادوا تحابوا” والتي كانت عبارة عن هدايا مقدمة للحضور عن طريق إجراء سحوبات لهم.
كما ألقت راعية الحفل كلمة شكر شكرت فيها رئيسة الجمعية والمنظمين على تنظيم مثل هذا الحفل الذي له دور في بث روح الحماسة لدى الناس في المساهمة بصورة  أكبر للمبادرة في مجال التطوع. في الختام تفضلت رئيسة الجمعية بتكريم راعية الحفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق