أخبار المصنعة

المعسكر التدريبي لعشائر جولات جامعة السلطان قابوس يختتم أعماله الكشفية بمخيم السلطان قابوس الكشفي بالملدة

كتب/ عدنان السعدي

تحت رعاية الفاضلة /رحمة بنت مبارك النوفلية _عضو المجلس البلدي بولاية المصنعة. اختتم صباح اليوم المعسكر التدريبي لعشائر جوالات جامعة السلطان قابوس  الذي اقيم في  مخيم السلطان قابوس الكشفي بالملدة وبالتعاون مع المديرية العامة للكشافة والمرشدات خلال الفترة ٤-٦ من الشهر الجاري . 

 كان المعسكر بقيادة الجوالة/ روان المسرورية . وبحضور كلا من سناء الجهضمية_مشرفة المعسكر وعدنان السعدي_مشرف المخيم.

حيث توزعت أعمال وفعاليات المعسكر  على ٣ أيام  . في اليوم الأول أقيمت مسابقة كسر الجليد بين الجوالات للتعرف على بعضهن ومشاركة المعلومات وطرح الآراء

 والأفكار . بعدها قدمت الجوالة/ ابتسام البلوشية جلسة تعريفية حول التقاليد الكشفيه وكيفية سير المخيم خلال أيام المعسكر . إضافة إلى ذلك  قدمت الجوالة/ سناء الجهضمية جلسة عن تقاليد الجوالات الكشفية.  بينما في اليوم الثاني باشرت الجوالات أعمالهن بالزيارة الصباحية الكشفية ، وقدمت الجوالات صيحات كشفية جميلة وبعد ذلك حضرن المشاركات طابور الصباح وتم فيه تقديم الإذاعة ومراسم رفع العلم والإعلان عن الفرق الفائزة بالزيارة الصباحية. وفي اليوم الثالث: قدمت الجوالة/ هاجر المنذرية ورشة استخدام البوصلة والاتجاهات. 

وفي الختام تم تقديم شهادات مشاركة للجوالات ، كما قدمت مشرفة المعسكر هدية تذكارية لراعية الحفل. فيما أعربت الجوالات المشاركات عن بالغ سعادتهن وارتياحهن بوجودهن في مخيم السلطان قابوس الكشفي بالملدة وتقدمنّ كذلك ببالغ الشكر وجزيل العرفان إلى المديرية العامة للكشافة والمرشدات على حسن التعاون والتنظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق