أخبار المصنعة

مسابقة الإخوة للدراجات الهوائية الثاني

كتب / زهران السيابي
حرره / أسيا بنت فاضل البلوشي
تصوير / محمود بن راشد العبري
نظّم فريق الإخوة الرياضي الثقافي صباح اليوم سباقاً للدراجات الهوائية وذلك بمناسبة العيد الوطني المجيد 48، وذلك تحت رعاية سعادة الشيخ/حمود بن حمد الوحشي- والي المصنعة، وبحضور أعضاء مجلس الشورى، وأعضاء المجلس البلدي، ورئيس نادي المصنعة، ورئيس اللجنة العمانية للدراجات الهوائية، وبعض أهالي وأعيان ولاية المصنعة.
 شارك في السباق أكثر من 90 متسابقاً، حيث انطلق المتسابقون من بعد دوار مركز صحي الملدة إلى الطريق المؤدي إلى الشارع الساحلي ،مرورا بمنتجع الميلينيوم، ثم التوجه إلى دوار قاعدة سعيد بن سلطان البحرية، والرجوع إلى دوار مركز صحي الملدة بمسافة وقدرها 20 كيلومتر.
قطع المتسابقون المشاركون بفئتي العموم والشباب مسافة 3 مرات بمسافة إجمالية بلغت 60 كيلومتراً، بينما قطع المشاركون بفئة الهواة مسافة مرة ونصف بمسافة إجمالية بلغت 30 كيلومتر.
في نهاية السباق قام سعادة الشيخ/حمود بن حمد الوحشي – والي المصنعة، ويرافقه كلا من الفاضل/زاهر بن مسعود الهنائي-رئيس فريق الإخوة الرياضي الثقافي، والفاضل/سيف بن سباع الرشيدي-رئيس اللجنة العمانية للدراجات الهوائية، بتكريم المؤسسات الحكومية والخاصة والشركات الراعية والمساهمة في هذا السباق ، وتكريم الإعلاميين الحاضرين، كما قام بتتويج أبطال هذا السباق وذلك على النحو التالي: فئة العموم، جاء في المركز الأول مشاري الخليلي، وفي المركز الثاني أصيل الريامي، بينما حلّ في المركز الثالث. سايمون. أما عن فئة الشباب، فجاء في المركز الأول سعيد الرحبي، وفي المركز الثاني منذر الحسني والمركز الثالث أحمد الحضرمي. وعن فئة الهواة، جاء في المركز الأول زيد الرواحي، بينما حلّ في المركز الثاني عبدالله الهاشمي، وفي المركز الثالث : فهد الهنائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق