أخبار المصنعة

الحفل الختامي لأنشطة وفعاليات مركز المصنعة العلمي لعام2019م

كتب/ سليمان البويقي

تصوير/ عبدالرحمن الغافري

أُسدل الستارُ مساء امس الأول على فعاليات الحفل الختامي لأنشطة مركز المصنعة العلمي التابع لفريق روافد بولاية المصنعة في دورته السادسة تحت رعاية المهندس/ عبدالله بن هلال الهدابي- مستشار وزير البلديات الإقليمية وموارد المياه للشؤون الفنية في قاعة التشريف بولاية المصنعة.

وشهد الحفل حضورًا كبيرًا من أولياء أمور الطلبة ، وجَمْعٍ من مشايخ وأعيان الولاية ، وكان في تقديم الحفل الطالبان: طارق الصولي والبراء النوفلي، ثم تلا الطالب زكريا اللمكي آيات من الذكر الحكيم مفتتحاً فقرات وبرامج الحفل بصوته الشجي الذي جذب به الجمهور ، ثم قدم الفاضل باسم بن خميس الغافري كلمة عرّف بها الجمهور عن أبرز محطات الدورة الحالية بداية من آلية قبول الطلاب في المركز ومرورَا بكيفية توزيعهم في المراحل الدراسية المختلفة، وكذلك قام بذكر نبذة عن المواد التدريسية والبرامج المصاحبة للبرنامج الصيفي وعن الإضافات التي تميزت بها الدورة، وختم كلمته بتحية طلاب الدفعة الثالثة من المركز الذين تخرجوا هذه السنة بعد أن أكملوا أربع سنوات دراسية فيه. ثم قدم مجموعة من طلاب المركز أوبريت يهدف إلى تعريف الجمهور بمدى الجهود المبذولة في المركز وطبيعة العمل فيه ،اختتموها بنشيد حبٍ ووفاءٍ للمركز.

بعدها قُدِّم عرضٌ مرئي يعرض جانبا من يوميات المركز وفعالياته، وقد شاهد الجمهور من خلاله نماذج من الخطب التي ألقاها الطلاب في مسابقة الخطابة التي أقيمت في المركز وقيَّمها عدد من الخطباء في الولاية.

واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الطلبة الأوائل في المجموعات وجوائز تشجيعية لجميع الطلبة والمعلمين و المساهمين في نجاح فعاليات المركز وتم تقديم هدية تذكارية لراعي الحفل، وقد تفاعل الجمهور مع فقرات الحفل وعبروا عن شكرهم وإجلالهم للجهود المبذولة في المركز داعين الله أن يوفق مساعي القائمين عليه للخير والصلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق