أخبار المصنعة

مصنعتنا توّدع عام 2019م بالعطاء والإنجاز

كتب/ مصنعتنا

عندما تؤمن بفكرة معينة وتواصل الليل بالنهار بكل عزيمة وإصرار وتسخر كل إمكانياتك المادية وقدراتك العقلية في سبيل تحويلها إلى واقع ملموس وفي الجانب الآخر ترتبط  بأناس مؤمنين على قدر مساوٍ بإيمانك بفكرتك ستنجح حينها وبدون أدنى شك في تطبيقها وتجسيدها على أرض الواقع بشكل فوري وعملي. فالوحدة والترابط والألفة والتعاون التي تجمع أعضاء الفريق الواحد تخلق بيئة صحية للإبداع والإنجاز نظيرَ ما يستشعر به كل عضو داخل هذه المنظومة بحجم المسؤولية الملقاة على عاتقه بالبحث عن أفكار جديدة و خلاقة تخدم الفريق لمواصلة مسيرة العطاء والإنجاز.

هكذا جاءت مصنعتنا منذ اليوم الأول من إنشاءها لتكون الأرض الخصبة والطريق الممهد لأبناء المصنعة بإظهار وإبراز ما يتمتعون به من مواهب وهوايات مختلفة تسهم في صقلها وتطويرها على النحو المطلوب مستقبلا، والعمل بروح الفريق الواحد لتخطي كل الصعوبات والعراقيل لإتمام أي مهنة تسند لأعضاء فريقها.

وتعد مصنعتنا اليوم من أهم و أبرز المبادرات الشبابية والمنصات الإعلامية التي يشار إليها بالبنان بإحتفاءها الدائم بأبناء الولاية المجيدين وتغطيتها المميزة للكثير من الفعاليات والمناشط المجتمعية داخل الولاية علاوة على ذلك استقلالية وتميز كل قسم من الأقسام فيها فهي تحوي على قسم : التحرير، التصوير، التصميم، مصنعتنا للوعي القانوني،مصنعتنا تكنو، مصنعتنا للمغامرات، مصنعتنا الطبي، بالإضافة إلى قسم فن مصنعتنا المختص بالرسم، الخط العربي، والخزف.

و شهد عام 2019م مجموعة من الورش والأنشطة التي نظمتها المنصة لأعضاءها منها: سلسلة ورش في مجال الرسم قدمها كلٍّ من : الفنان التشكيلي/ أنور سونيا، الفنان/ يونس المعمري، الفنان/ سليمان الصبحي، والفنان/ نبيل المشيفري، و قدّم الفنان/ أحمد الشبيبي ورشة “التجارب الخزفية” وتنظيم مجموعة من الورش في مجال الخط العربي قدمها الخطاط أ. صالح عبيد النوفلي و الخطاط أ. باسم الغاربي. وفي مجال التصوير الضوئي قدّم المصور/محمود الجابري ورشة بعنوان ” التكوين” وقدّم المصمم/ مرشد العامري ورشة في “أساسيات برنامج الفوتوشوب”، و ورشة في أساسيات الفيديو والمونتاج من تقديم عدنان المجيني.

فيما نظمت المبادرة يوما مفتوحاً لأعضاء الفريق تكريما لجهودهم المميزة التي بذلوها خلال العام المنصرم وذلك بمنتجع ميلنيوم، وإقامة حفلاً لتكريم أصحاب الإنجازات المحلية والدولية لعام 2018م حمل عنوان “مصنعتنا فخورة بكم” و إضافة لذلك أطلقت مصنعتنا أغنية وطنية بعنوان” قابوس حل مصنعتنا ” تزامنا مع التشريف السامي لولاية المصنعة واحتفالاً بالعيد الوطني ال 49 المجيد، مع توقيعها لإتفاقيات تعاون مع صاحب محلات وقاعة الدار وشركة وجهة للتطوير العقاري للبحث عن سبل التعاون وتطوير المبادرة.

كما حقق أعضاء الفريق خلال هذا العام عدد من الجوائز من بينها : حصول المصور/ نوفل النوفلي- عضو مجلس إدارة الفريق على المركز الأول في مسابقة الخابورة السياحية، تكريم أحمد النعماني-رئيس مجلس إدارة الفريق بإحتفال جمعية الصحفيين العمانية بيومها السنوي وذلك لمساهماته ومشاركاته الفعالة في فعاليات الجمعية وإدارة حساباتها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حصول عدنان المجيني – نائب رئيس مجلس إدارة الفريق على المركز الأول في مسابقة “إبداعات شبابية للأفلام القصيرة” على مستوى نادي المصنعة، وحصوله أيضاً على المركز الأول على مستوى السلطنة في مسابقة “أفضل صورةفي مجال السلامة والصحة المهنية” ، وتتويج كلٍّ من من أحمد النعماني وعدنان المجيني بفوز فلميهما كأفضل سيناريو ضمن مسابقة مهرجان مسقط الثقافية ” الأفلام الوثائقية القصيرة”.

تودع مصنعتنا عام 2019م بالعطاء والإنجاز على أمل استقبال عام جديد مليء بإنجازات وابداعات مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق