المدارس

(صيفي مواطنة مسؤولة) برنامجاً صيفياً بمدرسة أم كلثوم بنت عقبة

كتبت/ إبتسام صالح البلوشي
تصوير / نوفل النوفلي – ايمان اليحيائي

انطلقت الأحد الماضي٦/٣٠ فعاليات البرنامج الصيفي(صيفي مواطنة مسؤولة) بمدرسة أم كلثوم بنت عقبة، حيث زار المركز الصيفي الدكتور سالم البحري-مستشار الوزيرة، رافقه الأستاذ صالح الشعيلي- مدير عام مساعد لشؤون التقويم التربوي والبرامج التعليمية، والأستاذ مختار السالمي- رئيس قسم الانشطة بمديرية التربية والتعليم بجنوب الباطنة.

وخلال مروره على الورش التدريبية المقدمة للطالبات تعرف الدكتور سالم البحري على آراء وانطباعات الطالبات عن الورش المقدمة ومدى استفادتهن منها، وأهمية المشاركة في مثل هذه البرامج الصيفية. حيث يقدم المركز ورشاً متنوعة في المجالات الثقافية والعلمية والرياضية، وغيرها.

تعود أهمية هذه البرامج كونها نافذة مهمة لاستثمار أوقات فراغ الطلاب بالورش التدريبية الهادفة التي يسعى المركز من خلالها إلى إكساب الطلاب المهارات والخبرات الميدانية وتنمية مواهبهم وقدراتهم وتعزيز طاقاتهم بطرق علمية مدروسة.

ويقدّم المركز الصيفي عدداً من البرامج والورش التدريبية في أسس الكتابة الصحفية، واللياقه البدنية، والشطرنج، وريادة الأعمال، والتوصيلات الكهربائية، بالإضافة إلى ورشة الإلستريتر والفلاش، والمواقع الأثرية، والطباعة ثلاثية الأبعاد، والمشغولات اليدوية، والتطريز وغيرها الكثير من الأنشطة والفعاليات التي ستنفذ خلال الفتره القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق