المدارس

دائرة المدارس الخاصة بجنوب الباطنة تقيم حفلاً لتكريم الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة المشاركين في المسابقات والأنشطة التربوية والداعمين لأنشطة الدائرة للعام 2018-2019م

نظمت دائرة المدارس الخاصة بجنوب الباطنة صباح اليوم حفل تكريم الهيئة الإدارية والتدريسية والطلبة المشاركين في المسابقات والأنشطة التربوية والداعمين لأنشطة الدائرة للعام الدراسي ٢٠١٨ / ٢٠١٩م، وذلك تحت رعاية الفاضل/ سليمان بن حمود الحراصي – مستشار الوزيرة في الدراسات والبحوث، وبحضور الفاضل/حمد الراشدي – مدير عام تعليمية المحافظة وعدد من التربويين وذلك بقاعة النعمان بولاية بركاء.

تضمن الحفل العديد من الفقرات منها مسابقة الإذاعة وجائزة الإجادة والمسابقة العلمية ومسابقة القرآن الكريم ومسابقة الرياضة، بالإضافة إلى تدشين فرقة البراعم. وفي الختام تم تكريم الطلبة والمشاركين في الحفل، كما تم تكريم المدارس والطلبة الحاصلين على مراكز متقدمة في مختلف المجالات
من ولاية المصنعة.

حصدت مدرسة اليقظان الخاصه على مراكز متقدمة في مجالات مختلفة، ففي المسابقة الرياضية، حصدت المركز الاول على مستوى المحافظة، وفي مسابقة الإذاعة المدرسية، نالت على المركز الثاني على مستوى المحافظة، وفي المسابقة العلمية، حصدت مدرسة اليقظان على المركز الرابع على مستوى المحافظة، وفي مسابقة حفظ القرأن الكريم، نالت المركز الخامس على مستوى المحافظة، كما حصلت مدرسة ابن الهيثم على المركز الرابع في مسابقة التميز الإذاعي على مستوى المدارس الخاصة.

شارك في الحفل مجموعة من طلاب وطالبات مدرسة اليقظان بأوبريت نهضة عمان. كما شاركت مدرسة الدار الخاصة في تدشين فرقة البراعم لأول مره في مديرية التربية والتعليم لجنوب الباطنة وكان عدد البراعم المشاركين من المدرسة ١٥ برعماً، بحضور المشرفات وقائدات المجموعة عبير البلوشية وطاهرة الهدابية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق