أخبار المصنعة

حلقة عمل للتعريف بلائحة تنظيم المباني بالمصنعة

كتب / خليفة بن عبدالله الفارسي

نظمت بلدية ولاية المصنعة حلقة عمل للتعريف بلائحة تنظيم المباني تحت شعار “بناء والتزام”، تحت رعاية الشيخ غصن بن زاهر العبري نائب والي المصنعة بحضور خلفان بن خليفة التوبي مدير البلدية ورئيس قسم التوعية بدائرة التوعية والعلاقات العامة بالمديرية العامة للبلديات الاقليمية وموارد المياه بمحافظة جنوب الباطنة وعدد من العاملين في المكاتب الاستشارية والمقاولين وأصحاب المباني وطلبة المدارس.

وأوضح خلفان بن خليفة التوبي مدير بلدية المصنعة بأن الورشة استهدفت العاملين بمكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين وأصحاب المباني قيد الإنشاء بوجه الخصوص. كما استهدفت كافة الشرائح بالمجتمع لتبصيرهم بالجوانب الفنية والتشريعات المنظمة في هذا الجانب من قرارات وزارية نظرا للتسارع العمراني وإقامة البناء بالمخططات السكنية وفق المنظومة العمرانية الحديثة.

وأضاف التوبي: “لقد أوجدت وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه القوانين المنظمة كي تظهر المدن والأحياء السكنية بالصورة الجمالية التي تتوافق مع التطورالعمراني” . كما أشاد بجهود مكاتب الاستشارات الهندسية والمقاولين بالولاية في تنفيذ الاشتراطات الفنية والعمل على ترجمتها بأرض الواقع. وقد استمع التوبي الى مداخلات الحضور وتم الرد على كافة التساؤلات التي طرحت في الورشة بقاعة مجمع الهدابي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق