أخبار المصنعة

مجلس إدارة فريق اتحاد الشرس الرياضي الثقافي يقيم حفلا لتكريم الفريق بمناسبة فوزه بكأس النخبة للموسم الرياضي 2019/2018م

كتبت / رحمة بنت صالح الهدابية

أقام مساء امس مجلس إدارة فريق اتحاد الشرس الرياضي الثقافي حفلا لتكريم الفريق بمناسبة فوزه بكأس النخبة للموسم الرياضي 2019/2018م في قاعة نادي المصنعة بالملدة وذلك تحت رعاية السيد/ مازن بن سيف بن حمد البوسعيدي ، بحضور المكرمين أعضاء مجلس الدولة وأصحاب السعادة والشورى وعددا من شيوخ وأعيان الولاية.

بدأ الحفل بكلمة ترحيبية ألقاها أحد إداريي الفريق رحب فيها براعي المناسبة والحضور على تشريفهم و تواجدهم في الحفل ، ومتحدثا في ذلك عن أهمية الإنجاز كمفهوم شامل له دلالاته الواضحة على من سعى لتحقيقه وسبل الوصول إليه مهما بلغت صعوبة هذا الإنجاز ووعورة طريقه بتوفر الوسائل والأدوات المناسبة لذلك. 

تلاها، عرض مرئي يوجز أهم مشاهد ولقطات التتويج والفرحة التي عمت سائر اللاعبين وأعضاء الإدارة وجمهور ومحبي الفريق فور الإعلان عن فوز الفريق بالكأس ليكون بطلا للموسم ، واشتمل الحفل أيضا على تأدية بعض الفنون الشعبية كفن القصافي.

بعدها جاءت كلمة رئيس الفريق / حسن بن غابش الهدابي والذي عبّر من خلالها عن فخره واعتزازه بما حققه الفريق في الموسم الماضي من تحقيق نتائج مرضية والحصول على كأس البطولة مثمنا بجهود كل من وقف وساند الفريق خلال البطولة من أعضاء إدارة وجمهور أو حتى شخصيات معتبرة كان لها دور بارز إلى حد كبير في وصول الفريق إلى المباراة النهائية وتتويجه بكأس البطولة  متمنيا بأن يواصل الفريق تألقه هذا الموسم بحصوله على نتائج مرضية لكل جمهور ومحبي فريق اتحاد الشرس.

في الختام ، تفضل راعي الحفل  بتكريم لاعبي وإداريي الفريق والداعمين له من بداية البطولة إلى نهايتها كذلك تم تقديم هدية تذكارية لراعي المناسبة.

الجدير بالذكر يأتي هذا الحفل تحفيزا وتشجيعا للفريق وأعضاء إدارته لمواصلة هذا الإنجاز في هذا الموسم والمواسم القادمة ببذل المزيد من الجهد للحصول على بطولات أخرى وتحقيق نتائج مرضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق