أخبار المصنعة

افتتاح ملعب فريق أبو عبالي الرياضي الثقافي الإجتماعي

كتب / محمد بن سعود البلوشي

تصوير / محمد الهدابي – نوفل النوفلي

نظّم مساء أمس فريق أبوعبالي الرياضي الثقافي الاجتماعي وبالشراكة مع بنك مسقط احتفالاً بمناسبة افتتاح ملعب الفريق، وذلك تحت رعاية معالي درويش بن اسماعيل البلوشي . الموقر – الوزير المسؤول عن الشؤون المالية، وبحضور معالي الشيخ/ سعد بن محمد السعدي . الموقر – الوزير المسؤول عن الشؤون الرياضية، وعدداً من أصحاب السعادة والشيوخ.

بدأ الحفل بعزف السلام السلطاني من الفرقة الموسيقية الكشفية، وبعدها انطلق الشوط الأول من المباراة الاستعراضية التي جمعت بين الجيل القديم لفريق أبوعبالي الساحل تضمن جيل فترة السبعينات والثمانينات، تلى ذلك عزف عدد من المقطوعات الموسيقية من الفرقة الكشفية الموسيقية التي أبهرت الحضور بترانيم منوعة، عقبها كرّم معالي الوزير المسؤول عن الشؤون المالية المساهمين والداعمين من أبناء القرية وخارجها وعلى رأسها بنك مسقط لبناء هذا الصرح الرياضي الكبير، و الذي يهدف إلى الرقي بمستوى الشباب الرياضي والثقافي.

وحول هذا الافتتاح أكد وليد بن علي البلوشي – رئيس فريق أبوعبالي الساحل بأن هذا الافتتاح ما هو إلا ثمرة تكلل الجهود العظيمة لأبناء القرية والداعمين من أجل مصلحة الشباب، كما أشاد بالدور الكبير الذي يلعبه بنك مسقط من خلال برنامج الملاعب الخضراء الذي يساهم وبشكل كبير في دعم الشباب واستغلال أوقات فراغهم إيجابياً، معرباً عن سعادته المطلقة من أجل هذه اللحظة والافتتاح الرسمي للملعب، حيث شهدت العديد من التحديات والصعوبات والتي انتهت وكللت بالنجاح وذلك بفضل تكاتف الجهود.

الجدير بالذكر بأن بنك مسقط يقوم بعملية دعم للملاعب الخضراء والتي بلغت إلى الآن 93 ملعباً في مختلف ولايات السلطنة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق