المدارس

مسابقة الموهوب الرياضي بمدرسة الشرس للتعليم الأساسي

كتبت/ مريم الغاربية
انطلقت صباح أمس الثلاثاء فعالية الموهوب الرياضي بمدرسة الشرس للتعليم الأساسي(1_9) بالقاعة الثقافية لمجمع الهدابي بمشاركة مدارس الحلقة الأولى بولاية المصنعة، ومدرسة ينابيع الحكمة بولاية بركاء.
افتتحت الفعالية بآيات من كتاب الله تلتها الطالبة/ أروى الزهيبية، تلاه عرض ترحيبي من تقديم طالبات مدرسة الشرس، ثم  قامت مديرة المدرسة الأستاذة/رضية العجمي بتكريم الجهات الراعية والمساهمة مع المدرسة في دعم الفعالية.
انطلقت المرحلة الأولى بعرض المواهب الرياضية لخمس مدارس، تلتها وقفة ترفيهية مع مسابقة أنت الفائز، حصل فيها الفائزون على قسيمة شرائية مقدمه من رئيسة مجلس الأمهات بالمدرسة الفاضلة/غنية الزهيبية. وانطلقت بعدها المرحلة الثانية من العروض المنافسة للطلبة لأربع مدارس أخرى، أعلن بعدها أعضاء لجنة التحكيم المكونه من: الأستاذة/بسمة السامية – مشرفة رياضة مدرسية، والأستاذة/خولة البريكية – معلمة رياضه مدرسيه بأم حبيبة، والأستاذ/محمود السعدي – معلم رياضة مدرسية بمدرسة كعب بن سور، والأستاذ/ أحمد البلوشي – معلم رياضة مدرسية بمدرسة الطفيل بن عمرو، عن المراكز الثلاث الفائزة في مسابقة(الرياضي الموهوب).
وكانت النتائج كالتالي: حصول مدرسة درة المعرفة على المركز الأول، ومدرسة ضياء العلم على المركز الثاني، كما حصلت مدرسة ينابيع الحكمة على المركز الثالث. بعدها قدمت مديرة المدرسة الأستاذة / رضية العجمي هدايا تذكارية للجنة التحكيم. كما قدمت مشرفة المادة هدايا تشجيعية لمعلمات الرياضة المدرسية بالمدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق