Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
المدارس

معلم بمدرسة الإمام الصلت بن مالك، أردني الجنسية يوجّه تحياته عبر رسالة صوتية في الواتساب إلى طلبته بولاية المصنعة بعد ٢٢ سنة من سفره.

 

وجّه الأستاذ القدير عوض الحسن حشّاش من المملكة الأردنية الهاشمية تحياته إلى أبناء ولاية المصنعة عبر رسالة صوتية في برنامج الواتساب، معبراً فيها عن حبه وامتنانه لولاية المصنعة وأبنائها.
يُذكر أنّ الأستاذ عوض عمل مدرّساً لمادة التاريخ والتربية الوطنية في مدرسة الإمام الصلت بن مالك بمنطقة الطريف في ولاية المصنعة منذ الثمانينات.

وفي رسالته ذكر الأستاذ عوض مناطق ولاية المصنعة: الطريف، ودام الساحل، الثرمد، أبوعبالي، المغسر، العويد، شرس الهدادبة، وشرس آل بريك، كما وجّه تحياته إلى بعض القبائل التي تقطن ولاية المصنعة وجميع القبائل العمانية، وختم رسالته بقوله: «لن أنساكم أبداً طلابي، أحبائي، أعزائي، الله يحفظكم جميعاً، وبارك الله فيكم».

الجدير بالذكر أن مدرسة الإمام الصلت بن مالك تعتبر أول مدرسة للثانويه العامة بولاية المصنعة، وهي من أوائل المدارس الحكومية في السلطنة، التي تأسست في بدايات النهضة المباركة عام ١٩٧٠م، تخرج منها مجموعة كبيرة من أبناء الولاية، الذين يشغلون الآن مناصب مختلفة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى