أخبار المصنعة

افتتاح قاعة كنوز للمناسبات في منطقة العويد بولاية المصنعة

كتبت / رحمة بنت صالح الهدابية

افتتحت مساء يوم الخميس  قاعة كنوز للمناسبات في منطقة العويد بولاية المصنعة، وذلك تحت رعاية المهندس/ عبدالله بن هلال الهدابي – مستشار معالي وزير البلديات الإقليمية والبيئة للشؤون الفنية، بحضور سعادة المهندس / عبدالله محمد البلوشي – عضو مجلس الشورى ممثل ولاية المصنعة والشيخ سلطان بن خالد البريكي  ، وجمع من أهالي المنطقة والمناطق المجاورة لها.

بدأ حفل الافتتاح بقراءة آيات من القرآن الكريم، ثم كلمة الفاضل / علي بن جمعة الحضرمي – مالك القاعة حيث رحب فيها بالحضور وأوضح من خلالها أهمية العمل على المشاريع البناء التي تخدم المنطقة وتساهم في تسهيل حياة المواطنين. بعد ذلك ألقى الشاعر السعودي / وحدان الصالحي قصيدة بهذه المناسبة نالت استحسان الحضور.

وفي الختام قام راعي المناسبة بقص شريط الافتتاح وتجول مع الحضور في أرجاء القاعة مع شرح مفصل حول مساحة القاعة وسعتها ومميزاتها.

الجدير بالذكر أن القاعة تقع في مكان إستراتيجي في منطقة العويد على الشارع العام، وتم بنائها في 1 /فبراير 2016م وتتميز الصالة بأنها تضم قاعتين تخدم جميع المناسبات بحيث تتمثل مساحتها 750م مربع . فالقاعة الأرضية مساحتها ٤٩٠ م تتسع لأكثر من 800 شخص، مزودة بأحدث تقنيات مكبرات الصوت والإنارة . بينما القاعه التي في الدور الاول مصممة للفعاليات التي لاتتطلب العديد من الحضور كالورش والدورات أو المناسبات الخاصة , بحيث تتسع لأكثر من 200 شخص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق