أخبار المصنعة

ورشة ( كيف يكون الإمام الرجل الأول في المسجد والمجتمع ) لأئمة ولاية المصنعة

كتبت / آسيا بنت فاضل البلوشية

لتعزيز دور الإمام في المجتمع انطلقت ورشة(كيف يكون الإمام الرجل الأول في المسجد والمجتمع)، والتي ينظمها مكتب الأوقاف والشؤون الدينية بالسويق بالتنسيق والتعاون مع دائرة شؤون الأئمة والخطباء في وزارة الأوقاف والشؤون الدينية، والتي تستمر في الفترة من ٢٢-٢٥سبتمبر.

التقى اليوم الشيخ سلطان المعولي- مدير دائرة شؤون الأئمة والخطباء مع أئمة ولاية المصنعة وذلك في مجلس التشريف، حيث حضر الورشة جمع من أئمة الولاية. وألقى الشيخ محاضرة عن تعزيز دور الإمام في المجتمع وماله وما عليه من متطلبات، بعد ذلك أتاح المعولي فرصة للأئمة لإبداء آرائهم والإجابة عن إستفساراتهم وتطلعاتهم التي أبدوها عقب انتهاء الورشة. يذكر أنه قبل أمس عقدت الورشة لأئمة ولاية بركاء، وغداً تختتم الورشة بلقاء الشيخ مع أئمة ولاية السويق.

الجدير بالذكر، وتواصلاً لجهود مكتب الأوقاف والشؤون الدينية بالسويق ينظم المكتب يوم الأثنين القادم جلسة حوارية مع معلمات القرآن الكريم التابعات لمكتب الأوقاف والتي تشمل ولايات السويق والمصنعة وبركاء، كما ينظم المكتب يوم الأربعاء القادم جلسة حوارية مع الواعظات والمرشدات التابعات لمكتب الأوقاف والشؤون الدينية بالسويق بحضور مدير مكتب أوقاف السويق والمعنيين بشؤون الوعظ وشؤون المعلمات بالمكتب، وذلك لتطوير المهارات واكتساب الخبرات وتبادل الآراء بين الإدارة والكادر الديني في الولايات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق