أخبار المصنعة

ختام بطولة تواصل الثالثة لقدامى اللاعبين بملعب سور المغسر الرياضي

كتبت/ملاك سعيد الحسنية

تصوير / مشعل الصالحي

أقيم مساء اليوم في ملعب سور المغسر بمنطقة المغسر نهائي بطولة تواصل الثالثة لقدامى اللاعبين والذي كان ينظمها فريق سور المغسر لكرة القدم وذلك تحت رعاية المكرم عضو مجلس الدولة /أحمد بن محفوظ الصالح وبحضور عدد غفير من المدعوين وأهالي المنطقة، حيث جمع نهائي البطولة بين فريقي(السور من نادي السويق ) و (ودام الغاف من نتدي المصنعة) والتي أنتهت بفوز فريق سور السويق بعد الوصول إلى ضربات الترجيح 4مقابل2.
وأدر المباراة الطاقم التحكيمي كلاً من :الحكام الوليد بن مصبح السعدي، عبدالعزيز بن خليفة الصولي، عدنان بن غريب الحراصي وامجد بن غريب الحراصي.

حيث شارك في هذه البطولة ٩ فرق وهي: فريق الغشب، فريق عمان، فريق ودام الغاف، فريق سور المغسر، فريق القريم، فريق خضراء بورشيد، فريق العويد، فريق السور، وفريق بديعوه، حيث تم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين.

وحصل فريق  الغشب من الرستاق على الفريق المثالي، و حاز على افضل حارس محمد مرهون السعدي من فريق ودام الغاف كما حصل وليد صبيح النوفلي من فريق ودام الغاف على هداف البطولة وحصل وحيد عنبر السعدي على أفضل لاعب فريق السور

وفي الختام قام راعي الحفل  بتقديم الجوائز للفريقين وللمساهمين في إنجاح هذه البطولة. والجدير بالذكر أن هذه البطولة تقام للمرة الثالثة على التوالي. ويذكر إن هذه البطولة برعاية سدر الخليج للعطور.

  1.  

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق