أخبار المصنعة

مدرسة أم كلثوم بنت عقبة للتعليم الأساسي تنظم ملتقى بعنوان ” القيادة.. بصمة وعطاء”

نظمت صباح أمس مدرسة أم كلثوم بنت عقبة للتعليم الأساسي ملتقى بعنوان ” القيادة.. بصمة وعطاء” بحضور كوكبة متميزة من القادة التربويين بمحافظة جنوب الباطنة.

ابتدأ الملتقى بحلقة نقاش من تقديم المشرف الإداري/ الأستاذ- زايد المقبالي” بعنوان إشراقات في الأدارة المدرسية”، تلاه تدريب عملي للقادة حول بعض المهارات الإدارية.

بعد ذلك قدمت إدارة المدرسة عرض مرئي عن إنجازات المدرسة والمشاريع التي تنفذها الإدارة خلال العامين ٢٠١٨/ ٢٠١٩ و ٢٠١٩/ ٢٠٢٠م وعرض السجلات الإدارية للضيوف لتبادل الخبرات في مجال العمل.

ثم انتقل الحضور إلى قاعة الأنشطة وهي من المشاريع الحديثة التي تهدف إلى تنمية مواهب وإجادات الطالبات، ثم معرض لعبتي تكوين لمعرفتي والذي يحتوي على أحدث أنواع الألعاب التعليمية التي تستخدم مع فئة صعوبات التعلم وتساهم في رفع التحصيل الدراسي.

بعدها انتقل الحضور إلى معرض ( أم كلثوم ثراء ونماء ) والذي يحتوي على مشاريع وجهود جميع المواد الدراسية والتي تهدف إلى رفع المستوى التحصيلي للطالبات واحتوى كذلك على عرض لأعمال ومشاريع الطالبات. بالإضافة إلى تقديم محاضرة للمدرب المتألق الأستاذ طلال الرواحي بعنوان ( الكل سيتبعك ) في فن القيادة. واختتم الملتقى بالتكريم وتوزيع الهدايا التذكارية.

يذكر، تسهم مثل هذه الملتقيات في تجويد العمل المدرسي وتبادل الخبرات بين إدارات المدارس للرقي بالعملية التعليمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق