أخبار المصنعة

قافلة «كلنا عمان» تصل ولاية المصنعة

بعد محطتها الأولى بمحافظة مسندم وصلت صباح اليوم #قافلة_كلنا عمان إلى ولاية المصنعة بعد والتي تنظمها وتشرف عليها وزارة الأوقاف والشؤون الدينية وقد تخلل الحملة عدد من الأنشطة والفعاليات في الولاية حيث أقيمت في الفترة الصباحية أنشطة وفعاليات في مدرسة أم حبيبة للبنات(10_12) والتعرف على النشاط الكشفي بالمدرسة والمهام المنوطة به بدءً من تنظيم طابور الصباح مرورا بالإشراف على النظافة العامة لمرافق المدرسة، المشاركة في المسيرات والاحتفالات الوطنية والدينية، وانتهاءً بتفعيل الدورات والورش التي تسهم في الارتقاء بمستوى فكر المرشدات من الناحية الفكرية والروحية والبدنية، كما تحدث أحد أعضاء القافلة عن أهداف الحملة والخطط والبرامج التي تقدمها الحملة للجمهور.

وأما في الفترة المسائية فقد أقيمت فعاليات وأنشطة على مسرح كلية التقنية بالمصنعة بحضور كلا من : طلال الرواحي، اوليفر الان ومحمد غنيمة. اشتملت على مشاركات وقصائد وطنية وأسئلة ومسابقات وجوائز وألعاب تعليمية وتوعية.

الجدير بالذكر تأتي هذه الحملة بهدف تعريف النشء بأخلاق أسلافهم العمانية الأصيلة التي عُرف بها منذ القدم، وتعزيزا لمفهوم التسامح والتعايش الذي عُرف به العمانيين عن غيرهم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق