أخبار المصنعة

تحت شعار “نمشي من أجل صحة أفضل” ، فريق روافد بالتعاون مع قرية ودام الغاف الصحية ينظمان فعالية المشي الثانية

كتبت / آسيا بنت فاضل البلوشية
تصوير / محمد الهدابي
نظّم فريق روافد بالتعاون مع قرية ودام الغاف الصحية صباح اليوم فعالية المشي الثانية تحت شعار «نمشي من أجل صحة أفضل»، تحت رعاية الفاضل سلطان بن سيف السعدي- مدير عام المديرية العامة للخدمات الصحية بمنطقة شمال الباطنة، وبتنظيم من شرطة عمان السلطانية ووزارة الصحة.
شارك في الفعالية شرائح مختلفة من المجتمع من كبار السن والشباب والصغار، حيث وصل عددهم قرابة 140 مشاركاً، وبلغت المسافة التي تم قطعها 8 كيلومتراً، هدفت الفعالية لفت الإنتباه إلى أهمية رياضة المشي ودورها في جعل الجسم سليماً وصحياً، كما تهدف إلى جمع المشاركين في مكان واحد لتبادل الأفكار وتنمية الحوار الهادف.
عن الفعالية يقول طالب السعدي-نائب رئيس فريق روافد: ” شارك في الفعالية أكثر من 200 شخص من خلال الرابط الذي تم نشره سابقاً، وتهدف فعالية المشي لنشر ثقافة الاهتمام بالجسد وممارسة الرياضة وجعل رياضة المشي عادة يومية لما لها من فوائد عديدة، حيث من المقرر أن يقوم فريق روافد بتنظيم هذه الفعالية سنوياً”.
وشهدت الفعالية تفاعلاً إعلامياً كبيراً من الصحف المحلية ووسائل التواصل الإجتماعي مما يعكس نجاح الفعالية في نسختها الثانية، وفي ختام الفعالية تم تكريم المنظمين المساهمين في الفعالية والداعمين لها، كما تم تكريم مبادرة مصنعتنا على تغطيتها الإعلامية للفعالية وتسلمها محمد الهدابي عضو في المبادرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق