أخبار المصنعة

جمعية المرأة العمانية بالمصنعة تقيم معرضا للمأكولات والمشروبات الباردة والساخنة

كتبت/رحمة بنت صالح الهدابية
تصوير/مشعل الصالحي
أقامت مساء هذا اليوم جمعية المرأة العمانية بولاية المصنعة معرضا للمأكولات والمشروبات الباردة والساخنة، وذلك تحت رعاية الفاضلة/رحمة بنت مبارك النوفلية-رئيسة جمعية المرأة العمانية بالمصنعة وعضو المجلس البلدي بالولاية، بحديقة الملدة العامة.
اشتمل المعرض على عدة أركان متنوعة كركن الجود للحلوى العمانية، فنجان للضيافة، وجبات اليوم للمأكولات والحلويات، ذرة حلوة، تيستي كوك، لاتشي فود، الأردنية للمشروبات الساخنة، مطبخ الأخوات للأكلات الشعبية والمحاشي والحلويات، بيع الذرة والفشار، سوم سويت، كيك مريم الريم، وشوجر مول، بالإضافة إلى ركن للرسم والنقش بالحناء للأطفال.
حيث عرض فيه  أصحاب هذه الأركان منتجاتهم التي تنوعت بين مأكولات شعبية مثل الثريد، السمن العماني ، و الحلوى العمانية والمحاشي والحلويات  على اختلاف أنواعها والمشروبات التي انقسمت بين الباردة كالعصائر والمشروبات الساخنة كالقهوة والمحلبية وشاي كرك.
كما صاحب المعرض  مجموعة من الفعاليات والمسابقات للأطفال والكبار على مسرح الحديقة منها :أسئلة ثقافية لكلا الجنسين، لعبة الكراسي، لعبة شد الحبل، لعبة نفخ البالون، لعبة القفازات، لعبة نقل الكرة، لعبة المنديل.
وتضمت أيضا فقرة للمواهب استعرض فيها الأطفال مواهبهم في النشيد وإلقاء القصائد الشعرية.
في الختام تفضلت راعية المناسبة بتكريم الرعاة والمساهمين لدعمهم في إنجاح فعاليات هذا المعرض
الجدير بالذكر يأتي مثل هذه المبادرات والمعارض بهدف دعم أصحاب المشاريع الصغيرة والأسر المنتجة للإستمرار في أعمالهم الحرة هذه وتسويقا لمنتجاتهم من خلالها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق