فعاليات

مصنعتنا الطبي يقيم فعالية اليوم العالمي للإلتهاب الكبدي

كتبت/ ملاك الحسني

تحت رعاية خليفة بن عبدالله الفارسي الخبير  التربوي في مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة أقيمت يوم السبت بتاريخ ٢٠١٨/٧/٢٨ فعاليات عن اليوم العالمي للإلتهاب الكبدي والذي نظمه فريق مصنعتنا الطبي تحت شعار “مجتمعنا أفضل صحة”. 

حيث قاموا الأعضاء بتعريف الجمهور  بهذا المرض من خلال قيامهم بمعرض عن هذا المرض وأحتوى المعرض على أربع أركان وهي: ركن التعريف بالمرض، ركن أعراض المرض، ركن علاج المرض، وركن كيفية الوقاية من هذا المرض، والركن الاخير كان خاص بالدكتور نيوترشن، وتفاعل الجمهور من خلال الإنصات وطرح الأسئلة والاستفسارات حول موضوع الإلتهاب الكبدي. كما قدم دكتور نيوترشن فحص مجاني لنسبة الدهون وأيضاً تقديم إستشارة طبية من قبل طبيب متخصص في التغذية مع تقديم خصومات للأشتراكات في هذا  المركز. 

ختاماً، قام خليفه الفارسي الخبير التربوي في مديرية التربية والتعليم بمحافظة جنوب الباطنة بتقديم شهادات شكر وتقدير لجميع أعضاء فريق مصنعتنا الطبي التطوعي ،كما ثمن وأثنى على جهود فريق مصنعتنا الطبي على هذه المبادرة و يؤيد مثل هذه المبادرات المجتمعية التي تهم الجانب الصحي لدى الناس. كما قام أحمد النعماني رئيس مجلس إدارة مصنعتنا عن أهمية تواجد الإعلام في نقل ونشر الوعي من خلالها هذه المبادرات المجتمعية التي تهتهم في نشر الثقافة الصحية بين جميع أبناء المجتمع ليعيشوا حياة صحية خالية من الأمراض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق