فعاليات

ختام منتدى صيف وهمم لجمعية المرأة العمانية بالمصنعة

كتب / مازن السعدي 

أختتم صباح اليوم فعاليات منتدى صيف وهمم تحت رعاية الشيخ /غصن بن زاهر العبري نائب والي المصنعة وبحضور أعضاء المجلس البلدي، والذي نظمته جمعية المرآة العمانية بالمصنعة  حيث يهدف هذا المنتدى لشغل أوقات فراغ أبناء الولاية بما هو مفيد وممتع في الإجازة الصيف وقد شمل المنتدى على برامج و ورش عديدة في مجالات مختلفة كالخياطة والمكياج والتصميم واللغة الإنجليزية وغيرها.

بدأ حفل بأبيات شعرية وتلتها تلاوة من ايات القران الكريم بعدها ألقت الفاضلة عزة الجرادية كلمة الجمعية بعدها تفضل راعي الحفل الشيخ /غصن بن زهران العبري نائب والي المصنعة بتكريم المشاركين والشركات الداعمة للمنتدى في هذا المنتدى. 

كما تم  تكريم الفائزين في مسابقه حفظ القران الكريم التي نظمتها الجمعية بثلاث مستويات مختلفة حيث فاز في المستوى الأولى  فجر بنت سليمان النبهانية و نوف بنت علي الجهورية و الجازي  بنت حمدان العمرانية وجات في المستوى الثاني كلاً من نور بنت حسن السعدية و خالصة بنت علي العويسية و مريم بنت سعيد العمرانية أما المستوى الثالث حصلت عليه كلاً من نجوى بنت ابراهيم البلوشية و هاجر بنت علي العمرانية و شيخة بنت خليفة الفارسية.

في الختام، قامت الفاضلة رحمة بنت مبارك النوفلية عضو المجلس البلدي ورئيسة جمعية المرآة العمانية بالمصنعة بتسليم هدية تذكارية لراعي الحفل.

 ح

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق