فعاليات

حفل إفتتاح المبنى الجديد لمدرسة الدار الخاصة

كتب : عيسى البلوشي

تصوير : منذر السالمي- مازن السعدي

أقامت إدارة مدرسة الدار الخاصة مساء أمس الثلاثاء في قاعة الدار بولاية المصنعة حفل إفتتاح المبنى الجديد لمدرسة الدار الخاصة بنمطقة القريحات ، وذلك تحت رعاية المكرم الشيخ ناصر بن سعيد الهدابي عضو مجلس الدولة وبحضور أعضاء المجلس البلدي وبعض المدعوين .

ابتدأ الحفل بمقدمة تحمل كلمات افتتاحية ، ثم تلا ذلك تلاوة من آيات الذكر الحكيم، وتخلل الحفل أيضاً إلقاءً لأبيات شعرية للشاعر محمد المسلمي، تلا ذلك عدد من الفقرات أيضاً ، كفقرة لاعب الخفة التي اعدها عباس العجمي، و فقرة العرض المرئي لمدرسة الدار .

و اختتمت هذه المناسبة بتكريم المشاركين والقائمين على نجاح هذا الحفل، وقدم رئيس مجلس الإدارة سيف السالمي هدية تذكارية لراعي الحفل.

وصرح سيف السالمي رئيس مجلس الإدارة لمصنعتنا من هذا المنطلق الإيمان بالطاقة المكنوزة في معلمينا ، والمواهب والقدرات الموجودة لدى الطلاب ،تم إفتتاح مدرسة الدار الخاصه لتكون بيتاً للتربية ومكاناً ينهل منه ابناؤنا زادهم ، ونعدّهم للمستقبل، لنكون قدرات على التقدم ورفع المستوى التحصيلي، وذلك بالتخطيط السليم ، التطبيق الدقيق ، وصدق العمل ، كذلك لربط المدرسة بالبيئة ونحافظ على العلاقة المتينة مع الاهالي المحترمين الذين لهم دورهم الفعال في المدرسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق