Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار المصنعة

مؤسسة إنتاج الوقفية تدشن فرع جنوب الباطنة

تصوير / عائشة الشيدية

أقامت مؤسسة إنتاج الوقفية أمس الخميس حفلاً تعريفياً لتدشين فرع جنوب الباطنة تحت رعاية المكرم الدكتور الشيخ/ أحمد بن خلفان الغفيلي عضو مجلس الدولة وسفير السلام، وذلك بقاعة منتجع الميلينيوم بولاية المصنعة، بحضور عدد من أصحاب السعادة و المشايخ والرشداء.

احتوى برنامج الحفل على عدة فقرات متنوعة تخللها أوبريت و عروض مرئية عرضت المؤسسة من خلاله أفكارها وتطلعاتها، كما تم عرض بعض أعمال المؤسسة السابقة بالإضافة إلى فقرة تدشين المؤسسة وتكريم الداعمين والمشاركين.

قالت منال الصالحية المدير التنفيذي لفرع جنوب الباطنة: «جاء تنظيم هذا الحفل للتعريف عن المؤسسة، وتدشين الفرع في جنوب الباطنة»، وأشارت الصالحية إلى أنه تعتبر المؤسسة الأولى من نوعها في السلطنة والتي تختص بنظام وقف الوقت، حيث تعمل المؤسسة على إستثمار أوقات المتطوعين وتوجيه طاقاتهم وما يقدمونه من دعم بشري ومادي.

الجدير بالذكر أنّ المؤسسة لها العديد من الأعمال التطوعية والمشاريع الخيرية التي تخدم المجتمع وأفراده ومنها: مشروع مساجدنا، ومساجد خضراء، وبرنامج “تم”، وبرنامج “أم محجن”، ووقف الوقت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى