أخبار المصنعة

754 خريجاً وخريجة في مُستويات الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس احتفلت بتخريجهم الكلية التقنية بالمصنعة

احتفلت وزارة القوى العاملة ممثلةً بالكلية التقنية بالمصنعة مساء اليوم بمقر الكلية بتخريج كوكبة جديدة من طلابها وطالباتها والبالغ عددهم ( 754 ) خريجاً وخريجة في مُستويات الدبلوم والدبلوم المتقدم والبكالوريوس ، وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور/ سعود بن حمود الحبسي- وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية للثروة السمكية وبحضور سعادة الدكتورة/ مُنى بنت سالم الجردانية- وكيلة وزارة القوى العاملة للتعليم التقني والتدريب المهني ، وعدد من الشيوخ والأعيان ومسؤولي القطاعين العامَ والخاصْ ، بالإضافة إلى أعضاء مجلس الكُلية وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية بالكلية ، وأولياء أمور الخريجين والخريجات .

حيث بلغ عدد الخريجين في قسم الهندسة (377) طالبا و طالبة، كما بلغ عدد الخريجين في تقنية المعلومات (155) طالبا و طالبة، في حين بلغ عدد الخريجين في قسم الدراسات التجارية (222) طالبا وطالبة.

وحول المناسبة ألقى الدكتور/ عيسى بن محمد التوبي- عميد الكلية التقنية بالمصنعة كلمته قال فيها : أن النجاح الذي حققه الخريجين لم يكُن ولِيدُ الْيومِ ولم يأتِ من فراغٍ بل هو نتيجةُ السعي الدؤؤب للكليةِ نحوَ التطويرِ النوعيِّ في مناهجِ وطرقِ ووسائلِ التعليم التقني الحديثة تزامنا مع الثورة الصناعية الرابعة لتمكين الطالب وتعزيز قدراته للوصول إلى أقصى طاقاته ضمن بيئة تقنية تتماشى مع رؤيتها في المساهمة في بناء ثروة بشرية مزودة بالمعرفة العلمية والمهارات والقدرات اللازمة التي تسهم في التنمية الاقتصادية المستدامة. مهنئا الطلبة الخريجين وذويهم والوطن والكلية ،بعظيمُ الإمتنان، لما بذلوه من جهد وعطاء وما قدموه من تضحيات، محبةً وسماحةً وحرصاً على أبنائهم فلهم اليوم أن يفاخروا بهم، كما تقدم بجزيلِ الشكر للهيئتين الأكاديميةِ والاداريةِ على ما بذلوه من جهدٍ للوصول لهذا الانجازِ العظيم وعلى إخلاصهم وتفانيهم في أداء الواجب.

وأكد بإن الكليةُ التقنية بالمصنعة حققت العديد من الإِنجازاتٍ في مُختلفِ الأصعدةِ المحليةِ منها والدولية، إنجازات يؤمل منها أن تكون دافعا لشباب هذا الوطن ليصلوا إلى المستوى المرجوّ منهم، وليكُونوا أَساس مَسيرةِ التَّنميةِ، آخِذينَ على عاتِقهمْ مَسؤُولِية رَفعةٍ هذا الوطن العزيز .
كما تضمن الحفل كلمة الخريجين والتي إلقتها الطالبة أميرة بنت عيسى بن أحمد البلوشية معربةً فيها عن مدى الإنجاز الذي تحقق ما كان له أن يتحقق لولا توفيق من الله ، ثم جهد مقدرٌ بذلته الأسرُ الكريمة، فلهم منا كل التقدير و التبجيل، كما يطيب لنا في هذه السانحةِ أن نُزَجيَ شُكْرَنَا وجَزَيْلَ ثَنَائِنَا إلى الهيئتينِ الأكاديميةِ والإداريةِ مغتنمين هَذهِ المُنَاسَبَةَ المَجِيدَة، لِنَتَعَّهَدَ لِهَذا الوَطَن، ولِقَائدِ مَسِيرتِهِ الظَّافِرَة، بَأنَّنَا سَنَكُونُ جُنُودًا أوْفِيَاء فِي كُلِّ مَيَادِينِ العَمَلِ والإنْتَاج.

وعبر الخريجون عن فرحتهم حيث قال صالح علي مبارك المعمري من تخصص موارد بشرية عن مشاعره قائلا : يُعد يوم التخرج بمثابة الحلم الذي كنت أسعى لتحقيقه منذ لحظة دخولي الكلية، وكم أنا فخور بوصولي لهذه المرحلة المشرفة، لبدء مرحلة جديدة من حياتي العملية والإجتماعية. ومن هنا يجب علينا كخريجين بذل الجهود لتوظيف قدراتنا في مجالات العمل التي تنتظرنا بعد التخرج، وأسعى لرد الجميل للوطن الذي قدّم لنا الكثير، ودامت عمان في عز وأمان.

وقالت الخريجة/ خالصة بنت محمد بن سيف الراجحية من تخصص موارد بشرية : في هذا اليوم الميمون أقدم شكري وإمتناني في المقام الأول إلى حضرة صاحب الجلالة حفظه الله ورعاه والى والدي وزوجي وأعضاء هيئة التدريس وكل من وقف معي وساندني لأصل لهذا النجاح، كما أخص بالشكرالعظيم الى هذا الصرح العظيم من عمادة وإدارة لما قدموه لي من تعاون وتجاوب لتخطي العقبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق