أخبار المصنعة

تواصل منافسات مهرجان مزاينة الإبل بميدان طوي الشاوي في اليوم قبل الأخير

كتبت/آسيا بنت فاضل البلوشية
تتواصل فعاليات مهرجان مزاينة الإبل السنوي في اليوم قبل الأخير، والذي يقيمه الإتحاد العماني لسباقات الهجن بميدان طوي الشاوي بمنطقة الملدة في ولاية المصنعة، حيث تسابقت الإبل من فئة اللقايا على مدى أربعة أشواط، الرئيسي والتلاد وشوط الجعدان والمفتوح.
جاءت نتائج الشوط الرئيسي، فوز(مهابة العرب) بالمركز الأول لصاحبها فهم خميس السناني من ولاية صحم، واحتلت (الظبي) على المركز الثاني لمالكها الشيخ محمد فايل مطر الكثيري من ولاية ثمريت، بينما حلّت (الدانة) في المركز الثالث لصاحبها ناصر جمعة السنيدي من ولاية الكامل والوافي.
وفي شوط التلاد، حازت (حظ) على المركز الأول لصاحبها عبدالله حميد الخميسي من ولاية عبري، فيما احتلت (مرهبة عمان) في المركز الثاني للشيخة غزلان صقر خليفة المشيفري من ولاية السويق، وجاءت (دولة العز) في المركز الثالث لصاحبها هزاع خميس الزيدي من ولاية ضنك.
وجاءت نتائج شوط الجعدان فوز (برج عمان) بالمركز الأول لصاحبها الشيخ عبدالحكيم خالد سلطان الحوسني من ولاية الخابورة، واحتلت (شاهين) على المركز الثاني لراشد سالم الهاشمي من ولاية الكامل والوافي، بينما جاءت(ود عرجة) في المركز الثالث للشيخ سالم صقر خليفة المشيفري من ولاية السويق.
وفي الشوط المفتوح، جاءت في المركز الأول (هجيرمات) لصاحبها تركي سعيد المعمري من ولاية عبري، وحلّت في المركز الثاني (حفلة الشمال) لصاحبها عبدالله محمد الريسي من ولاية لوى، بينما حازت (تحذير) على المركز الثالث لراشد عبدالله السعيدي من ولاية صحم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق