فعاليات

ختام فعاليات أسبوع العمل الإجتماعي لعام 2019م تحت شعار “صيفي همة و عطاء

كتبت / رحمة الهدابية

تصوير / نوفل النوفلي – عبدالعزيز الشكيلي

اختتمت صباح اليوم المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة حفل ختام فعاليات أسبوع العمل الإجتماعي لعام 2019م والذي حمل شعار “صيفي همة و عطاء” وذلك تحت رعاية سعادة الدكتور / يحيى بن بدر المعولي- وكيل وزارة التنمية الاجتماعية بحضور الاستاذ/ هلال العبري- مدير عام المديرية العامة للتنمية الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والأفاضل أعضاء المجلس البلدي بالولاية، وعدد من أبناء الولاية وذلك بقاعة البشائر بولاية المصنعة.

بدأ الحفل بعزف السلام السلطاني ثم  قراءة عطرة لآيات من الذكر الحكيم تلاها القارئ /مرشد الجرادي تلته فقرة ترحيبية قدمتها فرقة الشموع المضئئة. 

بعد ذلك ألقى هلال بن محمد العبري- مدير عام المديرية العامة للتنمية  الاجتماعية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة كلمة استعرض فيها أهمية هذا الأسبوع لما تضمنه من عمل اجتماعي مشترك وتكاتف بين مؤسسات العمل الاجتماعي ، كما استعرض في كلمته إلى الأنشطة والبرامج التي نفذت في مختلف المؤسسات الاجتماعية في المحافظتين .

وقدمت جوخه بنت محمد الفارسية رئيسة جمعية إحسان بمحافظة مسقط نبذة عن مسيرة جمعية إحسان العطاء .

أعقب ذلك تم تقديم عرض مرئي لفعاليات الأسبوع الاجتماعي في المحافظتين . بالإضافة إلى الحوار الشيق الذي دار بين الحضور و رئيسة الجمعية حول الأدوار الخدمية التي تقوم بها الجمعية. 

كما تضمن الحفل ركن خاص بجمعية إحسان تضمن على مجموعة من المنشورات والمطبوعات الطبية حول إسعاف المرضى والمسنين. 

في نهاية الحفل تم تكريم المشاركين في فعاليات  أسبوع العمل الاجتماعي وتكريم مصنعتنا لتغطيتها المميزة لفعاليات ومناشط الأسبوع لهذا العام وتقديم كذلك هدية تذكارية لراعي المناسبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق