ورشات عمل

مطابخ تولين تستعد لتنفيذ الورشة التدريبية لمبادرة (رابح)

أنهت مطابخ تولين جميع الإجراءات المتعلقة بتنفيذ الورشة التدريبية لمبادرة (رابح) والتي ستنفذ في معهد المحيط للتدريب الإداري خلال الفترة من 24 – 26 يونيو الجاري حيث ستفتتح الورشة برعاية سعادة محمد بن سالم البوسعيدي رئيس لجنة الشباب والموارد البشرية بمجلس الشورى وسيكون حفل توزيع الشهادات برعاية صاحب السمو السيد ملك بن شهاب بن طارق آل سعيد.
وقال الدكتور سليمان البلوشي المدير التنفيذي لمطابخ تولين أن مبادرة (رابح) تسعى إلى تقديم دعم معرفي وعملي في مجال التسويق بشكل أساسي والمبيعات كذلك لعدد من الباحثين عن عمل والذين تشملهم هذه المبادرة وذلك من خلال إدراجهم في برنامج تسويقي لمدة 5 أشهر سيقومون من خلاله بأعمال التسويق بطريقة مرنة دون الإلتزام بأوقات أو طرق معينة، وفي حال تمت أية عملية بيع من خلالهم سيحصلون على مبلغ مالي بشكل مباشر، بمعنى أن المكافآت المالية ستعتمد على نشاط كل مشترك وقدراته في أعمال الترويج خلال فترة البرنامج.

وأضح المدير التنفيذي لمطابخ تولين أن عدد المسجلين في المبادرة وصل إلى 41 شاب وشابة، وتم إجراء مقابلات شخصية للعدد الذين تنطبق عليهم معايير وضوابط المبادرة كالشهادة الدراسية والقدرات الشخصية وغيرها. وسوف تكون هناك لقاءات فردية خلال فترة تنفيذ المبادرة مع كل مشترك على حدة للتعرف على التحديات التي يواجهونها ومساعدتهم في التغلب عليها، وسيتم تكريم كل من سيستطيع تحقيق أفضل النتائج بعد نهاية برنامج المبادرة بحول الله.

وأختتم الدكتور سليمان البلوشي المدير التنفيذي لمطابخ تولين بتقديم الشكر والتقدير لكل المؤسسات المساهمة في إنجاح المبادرة وهي اليسر للصيرفة الإسلامية، ومعهد المحيط للتدريب الإداري، وجريدة توووفه الإلكترونية ومبادرة مصنعتنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق