أخبار المصنعة

مجلس الآباء والأمهات بولاية المصنعة يعقد اجتماعه الاول للعام الدراسي 2018 -2019

كتب / خليفة الفارسي

عقد مجلس الآباء والأمهات بولاية المصنعة اجتماعه الأول للعام الدراسي 2018 -2019 وذلك برئاسة سعادة الشيخ  حمود بن حمد الوحشي والي المصنعة رئيس المجلس و بحضور أعضاء المجلس. وقد رحب سعادة الشيخ بالحضور شاكرا الجهود التي يبذلها مديرو ومديرات المدارس ومجالس الآباء والأمهات بالولاية على البرامج التي تنفذها مدارس الولاية وعلى روح العمل بالفريق الواحد.

وتقدم سعادته بالتهنئة للهيئات التدريسية وطلبة المدارس وأولياء الأمور ببداية العام الدراسي الجديد بعد ذلك تم مناقشة عدد من المواضيع  التي تخدم العملية التعليمية وقد استعرض خالد بن عبدالله الجابري  مدير مدرسة أسعد بن زرارة مقرر المجلس  الخطة العامة للمجلس و البرامج المزمع إقامتها خلال العام الدراسي الحالي منها الاحتفال بالعيد الوطني المجيد وإقامة مسابقة لحفظ القرآن الكريم على مستوى مدارس الولاية كذلك عقد اللقاء المفتوح مع أولياء أمور الطلبة بعد نتائج الفصل الدراسي الأول، ومناقشة عقد ندوة عن المخدرات والمؤثرات العقلية، والاحتفال بتكريم الطلبة المجيدين في الفصل الأول وكذلك الإحتفال بيوم المعلم. وتدارس المجلس عدد من الجوانب التربوية الأخرى وأكد سعادة الشيخ والي المصنعة رئيس المجلس أن القطاع الخاص على أتم الاستعداد لدعم أنشطة المجلس المتعلقة بتكريم الطلبة والمعلمين.

وفى ختام الاجتماع قدم سعادة الشيخ والى المصنعة رئيس المجلس شكره وتقديره للمديرية العامة للتربية والتعليم بالمحافظة على الجهود التي تبذلها للرقى بالعملية التعليمية وجهود الهيئات التدريسية والإدارية بمدارس ولاية المصنعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق