أخبار المصنعة

وليد الأفكار الإبداعية وكاريزما القائد الموهوب ضمن فعاليات اليوم الثالث لمخيم الإبداع الشبابي

كتبت/ هاجر بنت جمعة البلوشية
تصوير/ راشد الصولي+نوفل النوفلي
تستمر فعاليات مخيم الإبداع الشبابي لليوم الثالث على التوالي بمنتجع ميلينيوم في ولاية المصنعة . تمحورت الفعاليات في تقنيات توليد الطاقة الإبداعية وريادة الأعمال وكاريزما القائد الموهوب .
قدّم المتخصص في تقنيات توليد الأفكار السيد/ فيصل بن علي البوسعيدي أول فعاليات اليوم الثالث في ورشة تقنيات توليد الأفكار. هدفت الورشة إلى اكساب المشاركين المهارات العلمية التفاعلية عن طريق استخدام مجموعة من التقنيات العلمية التي تساعدهم في توليد الطاقة.
بعدها نفّذ خالد بن الصافي الحريبي المتخصص في ريادة الأعمال محاضرة عن ريادة الأعمال . تطرق فيها إلى المعارف المتصلة بريادة الأعمال وأهم الخطوات اللازمة للدخول في مجال ريادة الأعمال .
كما تدرّب الطلاب على كاريزما القائد الموهوب مع المدرّب الدولي يوسف الحسني .
تقول المشاركة ريم الحمدانية : ” اليوم الثالث حافل جداً بالمعلومات والقيم المفيدة ، اكتسبنا العديد من المهارات تعلمنا اليوم في ورشة توليد الأفكار عن كيف يمكننا استغلال الإمكانيات من حولنا وتطبيقها بشكل صحيح ومفيد ، كذلك في ورشة الكاريزما. تعلمنا مفهوم كاريزما الحديث والانصات وأنواع الشخصيات وما هي أهم الأساليب التي تناسب كل شخصيه في التعامل “.
وفي الختام شارك المبدعين في برنامج تفاعلي ومنافس بين المجموعات . حيث استغل كل فريق القدرات والإمكانيات في تكوين وإنتاج عدد من الجوانب العلمية والعملية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق