أخبار المصنعة

لجنة الشؤون البلدية بالمصنعة تناقش تأثر مخطط النهضة المرحلة الثانية والثالثة بوادي جاسم

كتب / خليفة بن عبدالله الفارسي
عقدت لجنة الشؤون البلدية بولاية المصنعة برئاسة سعادة الشيخ حمود بن حمد الوحشي والي المصنعة رئيس اللجنة، وبحضور أعضاء اللجنة لمناقشة عدداً من المواضيع، حيث رحب سعادة الشيخ والي المصنعة رئيس اللجنة بالحضور شاكرا لهم الجهود التي يبذلونها لخدمة الولاية.
بعد ذلك تمت مناقشة عدد من المواضيع منها الرسائل الواردة للجنة من أمين سر المجلس البلدي، بعد ذلك تم استعراض أسماء لجنة الفروسية بالولاية، كما تدارست اللجنة مقترح إنشاء السوق الاهلي إلى جانب مقترح إنشاء صندوق للولاية. واستعرضت اللجنة تأثر مخطط النهضة المرحلة الثانية والثالثة بوادي جاسم، كما ناقشت اللجنة موضوع العزب الواقعة في حدود احرامات وزارة الدفاع. بعدها استمع سعادة الشيخ حمود الوحشي والي المصنعة رئيس اللجنة إلى آراء ومقترحات اللجنة حيال المواضيع المطروحة.
واستعرض سعادة الشيخ والي المصنعة بحضور مدير دائرة الشؤون الادارية والمالية بالمديرية العامة للثروة السمكية بمحافظتي شمال وجنوب الباطنة ومدير دائرة التنمية السمكية بالولاية وأعضاء لجنة سنن البحر ملاحظات الصيادين بالولاية المتعلقة بكثرة مخالفات وزارة الزراعة والثروة السمكية للصيادين حول استخدام شباك التحويط، كما ناقشت اللجنة كذلك ملاحظة البلدية من قيام  بعض الصيادين رمي مخلفات الصيد على الشاطئ مثل أدوات الصيد وغيرها وأوصت اللجنة قيام أعضاء لجنة سنن البحر بالولاية بتوعية الصيادين وحثهم إلى ضرورة النظافة العامة للشاطئ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق