أخبار المصنعة

فريق روافد يقيم حفلاً لتكريم المعلمين القدامى قبل 1979م

كتب / أ. سلطان الشبيبي

تصوير / محمد المجيني

تزامناً مع احتفالات السلطنة بالعيد الوطني الـ48 المجيد أقام فريق روافد اليوم حفلاً لتكريم المعلمين والإداريين القدامى الذين زاولوا مهنة التعليم قبل عام 1979م ، برعاية معالي الشيخ/ سعد بن محمد المرضوف السعدي- وزير الشؤون الرياضية وبحضور معالي الشيخ/ سيف بن محمد الشبيبي- وزير الإسكان وأصحاب السعادة والمكرمين والشيوخ والمعلمين. وذلك صباح اليوم في قاعة ميلينيوم بالمصنعة. حيث بلغ عددهم 17 معلماً وإدارياً.   

يأتي هذا الحفل تكريماً وتقديراً للجهود التي بذلها المعلمون في السنوات الماضية في سبيل إثراء التعليم في السلطنة وتخريج أجيال قادرة على بناء عمان وتمثيلها في جميع المحافل.

إبتدأ الحفل بالقرآن الكريم بصوت الفاضل سالم الهاشمي، وكلمة فريق روافد ألقاها الفاضل إبراهيم النوفلي. كما تخلل الحفل جملة من القصائد الوطنية ألقاها الأستاذ عثمان السعدي والدكتور طالب السعدي. بعد ذلك كان هناك حوار بريحة عبق الماضي الجميل للطلبة القدامى أدار الحوار الفاضل الدكتور حميد النوفلي. 

وفي الختام قام راعي الحفل بتكريم  المعلمين والإداريين المحتفى بهم وجملة من الإعلاميين المشاركين. كما قدم رئيس فريق روافد علي الهدابي هدية تذكارية لراعي الحفل الشيخ/ سعد بن محمد المرضوف السعدي- وزير الشؤون الرياضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق