أخبار المصنعة

أبناء المصنعة يحققون مراكز متقدمة في بطولة النهضة لمدارس الإبحار الشراعي ٢٠١٩م

كتبت / اسيا بنت فاضل البلوشية

تصوير / نوفل النوفلي

اختتمت مساء أمس بطولة النهضة لمدارس الإبحار الشراعي في نسختها التاسعة بالمدينة الرياضية بالمصنعة، والتي تنظّمها عمان للإبحار بمشاركة أكثر من 150 بحّاراً ناشئاً خلال الفترة من 20-21 سبتمبر.

حقق أبناء المصنعة عددا من المراكز المتقدمة، جاءت النتائج كالتالي: في فئة الليزر ريديل: حصل على المركز الأول زكريا بن سليمان الوهابي، وفي فئة الليزر4.7 حصل على المركز الثاني المعتصم بن حمود الفارسي، وحقّق المركز الثالث البراء بن سرور النوفلي.

أما في فئة الاوبتمست تحت ١٥ عام: جاء في المركز الخامس نبراس بن احمد العويسي، وفي وفئة الأوبتمست تحت ١٢ عام: حقق المركز الثاني عبداللطيف بن زياد القاسمي، وفي فئة الأوبتمست تحت ١١عام: جاء في المركز الأول هود النوفلي، وفي المركز الثاني سلطان البلوشي، وفي المركز الثالث فراس النبهاني.

وفي فئة الاوبتمست تحت ١١عام (فتيات): حققت المركز الأول درر العاشمية، كما جاءت في المركز الثاني عقيلة البلوشية، والمركز الثالث ترتيل الحسنية. وفي فئة التزلج بالألواح الشراعية تحت ١٥عام: جاء في المركز الأول محمد بن هاشل السرحي، وفي المركز الثاني عبدالرحمن بن عبدالله المجيني، كما حقّق المركز الثالث زايد البلوشي.

وفي فئة التزلج بالألواح الشراعية تكنو بلس: حقق المركز الأول عبدالله بن هاشل السرحي، وجاء في المركز الثاني علي بن جميل العمراني، وفي المركز الثالث علي بن هاشل السرحي. كما تم تكريم ابن المصنعة خليفة الهاشمي كأصغر متسابق في البطولة.

الجدير بالذكر تأتي إقامة هذه البطولة بهدف صقل مهارات ومواهب البحّارة الصغار مع إكسابهم المزيد من الخبرات من أجل تأهيلهم للمشاركة في المحافل والبطولات الدولية. حيث قدِم البحّارة المشاركين من مدارس عُمان للإبحار المختلفة والتي شملت: مدرسة الموج مسقط، ومدرسة مرسى بندر الروضة، ومدرسة صور، ومدرسة المصنعة للإبحار الشراعي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق