ملتقى عمان الشعري السابع

الإبداع يفرض موقعه في ليالي ملتقى عمان الشعري في يومه الثالث

تصوير / أسماء البلوشية-عائشة الشيدية
يستمر ملتقى عمان الشعري بالتألق في سماء الكلمة والإبداع في لياليه التسع على مسرح الكلية التقنية بالمصنعة، حيث رعى الشيخ/ سباع بن حمدان السعدي الليلة الثالثة من ليالي الملتقى وسط حضور عددا من المسؤولين ومتذوقي الشعر.
تألق في اليوم الثالث من ليالي الملتقى بأمسيتها الرابعة كلاً من الشاعرين السعودي عبدالله بن جليغم والكويتي سلطان آل شريد والعماني أحمد العلوي وقدمتها الإعلامية العمانية زبيدة البلوشية، حيث بدأت الأمسية في ترحيب الشعراء بالحضور ثم قدم كلاًّ منهم 6 قصائد متنوعة في حب السلطنة والغزل وبمختلف الألوان الشعرية.
كانت الأمسية الخامسة مختلفة بشعرائها الذين تميزوا بتجربة شعرية طويلة في المجال الشعري، وهم الشاعر العماني حمود التميمي والشاعر السعودي عبدالرحمن بن بديع والكويتي فهد العدواني، وقدمها الإعلامي والشاعر الكويتي فايز الزعل، أسرد الشعراء قصائدهم الجميلة التي نالت تفاعل مميز من قبل الجماهير الحاضرة.
عبّرت الإعلامية والشاعرة السورية أميرة العباس عن مشاركتها في تقديم ليالي الملتقى وتواجدها بالسلطنة: “سعيدة جداً بمشاركتي في ملتقى عمان الشعري السابع بين أهلي وأخواني في السلطنة، الملتقى جميل بأجوائه التي جمعت أقطار الدول العربية فنجد هنا التآلف بين الشعراء والإعلاميين، وأشكر المنظمين على هذا الحدث السنوي الجميل، وأتمنى الإستدامة لهذا الملتقى لسنوات عديدة”.
الجدير بالذكر أن يوم غد يلتقي جماهير الملتقى مع مشاركة الشاعر المصري الكبير والمميز هشام الجخ يرافقه بأمسيته العماني فيصل الفارسي والعراقي يحيى العلاق، فيما يحل بالأمسية الأخرى كلاً من عبيد بن خصيف وصالح المشايخي ومحمد آل مبارك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق