ملتقى عمان الشعري السابع

إبداع متواصل في ثاني ليالي ملتقى عمان الشعري بالكلية التقنية بالمصنعة

ليلة مليئة بفخامة المفردة الشعرية العمانية والخليجية، تفرّد شعراء الأمسية الثانية والثالثة من ملتقى عمان الشعري على مسرح الكلية التقنية بالمصنعة، رعى الليلة الثانية من الملتقى السيد/ مازن بن سيف بن حمد البوسعيدي، وسط حضور جماهيري مميز زاد من جمال الأمسية الشعرية.

غلب على أجواء الأمسية الثانية الطابع الغزلي والوطني الجميل، حيث تألق به كل من العماني سعيد بن شلبود، واليمني محمد الحجاجي، والسعودي خالد رافع، قدمت الأمسية الإعلامية السورية أميرة العباس. قدم الشعراء قصائد مختلفة للجمهور الذي لا زال الرقم الأول في أمسيات الملتقى، كما شارك بالأمسية الثالثة كلاً من الشاعر الكويتي فهد عوض البريكي والشاعر السعودي محمد السكران والعماني مبارك الغافري ، فيما أدار الجلسة الشاعر أحمد البلوشي، اختلفت القصائد الخمسة التي ألقاها الشعراء بين الحكمة والغزل والذات.

يقول الشاعر اليمني محمد الحجاجي: “تشرفت بتواجدي في هذا الملتقى الجميل كجمال عمان وأهلها، جمع الأخوان والأهل في مكان واحد واحتوى الشعر والجمال وأشكر كل القائمين على هذا البرنامج وشكر خاص للأخ فهد السعدي على مجهوده الكبير والواضح”.

الجدير بالذكر بأن ملتقى عمان الشعري السابع مستمر في لياليه الشعرية حتى يوم الخميس ٢٩ نوفمبر القادم، ويهدف الملتقى إلى إحياء الساحة الشعرية العمانية وإثراءها بإستقطاب الأسماء الشعرية والإعلامية الخليجية مع الأسماء العمانية الشعرية البارزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق