أخبار المصنعة

إدارة منتجع الميلينيوم بالمصنعة تقيم احتفالا بمناسبة العيد الوطني ال٤٨ المجيد

كتبت/ ملاك بنت سعيد الحسنية
تصوير/منال النوفلية-مشعل الصالحي
أقامت مساء أمس إدارة منتجع الميلينيوم بالمصنعة احتفالا بمناسبة العيد الوطني ال٤٨ المجيد ؛ وذلك تزامنا مع احتفالات السلطنة بهذه المناسبة الوطنية الغالية أعادها الله على حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وعلى الشعب العُماني باليمن والبركات.

حيث بدأ الحفل على أنغام وموسيقى الفرقة الشعبية التي استقبلت الحضور بأهازيجها الرنانة من مكان الاستقبال إلى شاطئ المرينا. وصاحب هذه الفعالية معرضا للقرية العمانية التقليدية احتوى على أركان عدة منها ركن خاص لركوب الأحصنة، ركن لركوب الجمال، ركن للمأكولات الشعبية، وركن لنقش الحناء.
كما اشتمل الحفل على مسابقات متعددة ومتنوعة للأطفال كمسابقة الرسم على الوجه، مسابقة القلعة الرملية التي قام من خلالها الأطفال ببناء قلاع رملية على شاطئ المارينا، مسابقة ميني كيك، ومسابقة أفضل زي تقليدي للأطفال وغيرها من المسابقات والألعاب الترفيهية والعروض المباشرة  التي نفذت  في ساحة الفعاليات الخارجية بالفندق. وفي الختام تم تكريم وتوزيع الهدايا على الفائزين.
يذكر بأن هذا الاحتفال جاء بهدف رسم الفرحة والإبتسامة على وجوة الأطفال وتعزير روح الوطنية والانتماء لديهم بتخصيص فقرات عدة لهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق