المدارس

مدرسة كعب بن سور للتعليم الأساسي تحتفل بالعيد الوطني المجيد وتنظم اللقاء التربوي لأولياء الأمور للعام الدراسي ٢٠١٩/٢٠١٨م

احتفلت مدرسة كعب بن سور للتعليم الأساسي صباح اليوم بالعيد الوطني الثامن والأربعين المجيد تحت رعاية المهندس/حمود بن سالم بن محمد السعدي-رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة.

تضمن الحفل عدداً من الفقرات التي عبّرت عن الحب والولاء لعمان وقائدها المفدّى، بدأ الاحتفال بالسلام السلطاني، تلاه فقرة النطق السامي، ثم قدم فريق الكشافة صيحة كشفية بعدها بدأ البرنامح الإذاعي للحفل تخلله القرآن الكريم ثم كلمة الأستاذ عبدالحسن بن مبارك العجمي- مدير مدرسة كعب بن سور للتعليم الأساسي، بعدها كلمة المعلمين باللغة العربية ألقاها الأستاذ عمر النوفلي معلم لغة عربية ، وباللغة الإنجليزية ألقاها الأستاذ إيهاب حسن معلم لغة إنجليزية. بعد ذلك تم تكريم المعلمين المتميزين، وألقى الأستاذ عمران العفاري قصيدة في حب الوطن ثم ألقى مجموعة من الطلاب قصائد شعرية تعبيراً عن حبهم لعمان، بعدها أدّت جماعة المهارات الموسيقية نشيد “حبة العين عمان” واختتم الحفل بفن الرزحة والعازي.

كما افتتح المهندس/حمود بن سالم بن محمد السعدي-رئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة اللقاء المفتوح مع معلمي مدرسة كعب بن سور، بحضور الفاضل/ عبدالحسن بن مبارك العجمي- مدير المدرسة، وحضور الفاضل/ سالم الهاشمي- رئيس مجلس الآباء والمعلمين بالمدرسة.

جاء تنفيذ اللقاء بهدف إطلاع أولياء أمور الطلبة على المستويات التحصيلية للطلبة، كون هذا البرنامج معتمد في خطة المدرسة في مجال الإدارة المدرسية كجزء من فعاليات تعزيز التواصل مع أولياء الأمور، وقامت الإدارة باتخاذ التدابير اللازمة لتهيئة المناخ المناسب لإنجاح اللقاء، كما تم مناقشة أولياء الأمور مع أعضاء الهيىة التدريسية. وتدارس المستوى التحصيلي والسلوكي للطالب. حظي الملتقى بتفاعل العديد من أولياء أمور الطلبة، حيث كان تفاعلاً إيجابياً بين المعلمين وأولياء أمور الطلبة، خدم مصلحة طلاب مدرسة كعب بن سور، وحقق الأهداف والغايات المنشودة من الملتقى.

تصوير/ قصي البوسعيدي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق