Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار المصنعة

ورشة متنوعة للأطفال بمقر مصنعتنا

ورشة متنوعة للأطفال بمقر مصنعتنا

وسط تفاعل بهيج أقيمت مساء أمس الجمعة ورشة متنوعة للأطفال بمقر مصنعتنا، قدمتها عضوات مصنعتنا ميمونة البلوشي وأميرة الفارسي، خُصصت للأطفال من ٦ إلى١٠سنوات. تضمنت الورشة عدة محاور وفعاليات: كفعالية غذائي صحتي، وفعالية كيف أتحدث بثقة وطلاقة، وفن الإلقاء، وفن الرسم.

تعرّف الأطفال على الغذاء الصحي، وضرورة المداومة على تناول وجبة الإفطار، والابتعاد عن الغذاء غير الصحي، واستبداله بالغذاء الصحي. كما تم تعريفهم على كيفية التحدث بثقة وطلاقة عن طريق تقديم عدة قصص تتحدث عن بعض المخاوف كالخجل والغيرة وتقديم بعض النصائح والطرق في كيفية التغلب عليها. وفي فعالية الرسم تم إعطاء الأطفال حروفاً باللغة الإنجليزية وتعليمهم كيفية رسم وتشكيل أشكال جميلة منها.

تفاعل الأطفال مع فعاليات الورشة، وعبّروا عن سعادتهم بالمشاركة فيها، واستفادتهم مما تم تقديمه من قصص ورسومات وفعاليات وغيرها، كما أبدى الأطفال المشاركين رغبتهم في تكرار المشاركة في مثل هذه الفعالية التي تنمي لديهم روح الإبداع والمنافسة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى