Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار المصنعة

بمشاركة ابن المصنعة/ فيصل الفارسي.. ختام فعاليات مؤتمر شباب العالم بجمهورية مصر العربية

تحت رعاية السيد/ عبدالفتاح السيسي- رئيس جمهورية مصر العربية،أختتمت فعاليات مؤتمر شباب العالم بمدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية والذي أقيم خلال الفترة من 14-17 / 12 / 2019م بمشاركة ابن المصنعة / فيصل بن خليفة بن عبدالله الفارسي بفعاليات المؤتمر الذي ضم نخبة شباب دول العالم لمناقشة القضايا الراهنة التي تمر بها دول العالم لاسيما المتعلقة بالأمن والسلام الدوليين والتعرف على ثقافاتهم المختلفة وقصص نجاحاتهم في شتى المجالات.

حيث أوضح الفارسي الهدف من إقامة هذا المؤتمر قائلا : ”
الهدف الرئيسي للمنتدى هو أن يكون حلقة وصل بين الشباب من مختلف دول العالم، والاحتكاك مع ثقافات هؤلاء الشباب المشاركين والتعرف على أبرز نجاحاتهم وإمكانية تطبيقها على المستوى الشخصي، إلى جانب التعرف على أبرز القضايا الراهنة في المجتمع الدولي المتعلقة بالأمن والسلام الدوليين و القضايا المناخية و التقنيات المعلوماتية”.

وتطرق كذلك إلى التوصيات التي خرج بها المؤتمر بقول : ” أما بالنسبة للتوصيات فشخصيا جدًا متفائل بالتوصيات التي خرجنا بها في الحفل الختامي للمنتدى، وأتمنى أن لا يقتصر تطبيق هذه التوصيات في جمهورية مصر العربية فقط، وإنما في جميع دول العالم لا سيما منطقة الشرق الأوسط”.

هذا وقد شارك في افتتاح المؤتمر معالي الشيخ/ سعد بن محمد المرضوف السعدي- وزير الشؤون الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى