Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
أخبار المصنعة

فريق المراغة الرياضي يوقع عقداً لتعشيب ملعبه

فريق المراغة الرياضي يوقع عقداً لتعشيب ملعبه

وقّع فريق المراغة الرياضي برئاسة المقدم متقاعد/سالم بن عبدالله بن سعيد الجرادي، عقد اتفاق مع مؤسسة أبوياسر السعدي للتجارة، وذلك لتعشيب ملعب فريق المراغة الرياضي، وذلك تحت رعاية المكرم الدكتور/جمعة بن خليفة البوسعيدي.

يبلغ طول الملعب(116) متراً، وعرضه(70) متراً، كما تقدّر المساحة الإجمالية للملعب (8120) متراً مربعاً. حيث اتفق الطرفان على قيام الطرف الثاني بإنجاز هذا العمل خلال(30) يوماً فقط من تاريخ تحرير العقد المبرم بينهما. كما جاء ضمن بنود العقد: “يضمن الطرف الثاني للطرف الأول العشب لمدة (20) عاماً، على أن يلتزم الطرف الأول بتوجيهات المختصين من قبل الطرف الثاني”.، كما اتفق الطرفان على أن يلتزم الطرف الأول بتوفير تسليك الماء للملعب، وتوفير عامل لري الملعب، بالإضافة إلى توفير تربة صالحة للزراعة وغرفة لعمال الطرف الثاني للسكن.

ويأتي هذا العقد بدعم من المقدم متقاعد سالم بن عبدالله بن سعيد الجرادي افريق المراغة الرياضي، وتشجيعاً لأهالي وشباب المنطقة للمشاركة في الأنشطة والدوريات التي يشارك فيها الفريق؛ وليكون ملتقى للشباب لممارسة هواياتهم الرياضية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى