أخبار المصنعة

“التضامن ” يوقع اتفاقية مع “سين سبورت”.

“التضامن ” يوقع اتفاقية مع “سين سبورت”.

كتبت / ريما الشبيبي
تصوير / مشعل الصالحي

أقام فريق التضامن الرياضي صباح اليوم بقاعة مركز الهدابي بولاية المصنعة حفل توقيع الاتفاقية بين فريق التضامن الرياضي و أكاديمية “سين سبورت” بهدف افتتاح فرع الاكاديمية في الفريق و ذلك وسط حضور مكثف من المهتمين بالنشاط الرياضي بالولاية وأعضاء إدارة نادي المصنعة الرياضي، حيث صاحب الحفل مؤتمراً صحفيًا.

تم خلال الحفل استعراض عرض مرئي أوجز فيه رؤية الفريق و تعريف بالأكاديمية ونشاطها وفروعها، وقع الاتفاقية المهندس خالد الشبيبي رئيس الفريق و المهندس سالم الحجري المدير الفني لأكاديمية سين سبورت.

و يعتبر فريق التضامن من الفرق المتميزة في ولاية المصنعة، ويسعى الفريق لمزيد من التميز والاستثمار في الفئات السنية من خلال هذه الاتفاقية. في المقابل تعتبر أكاديمية سين سبورت من أفضل الاكاديميات في مجال تدريب وتأهيل الفئات السنية ويقوم بالإشراف عليها طاقم مؤهل ومتخصص في هذا المجال ولديها فرع رئيسي في نادي مسقط وفرع آخر في ولاية السويق وهذا الفرع سيكون الثالث.

و تُعد الاتفاقية نقلة نوعية في تأهيل وتدريب و صقل الفئات السنية بمجال كرة القدم، كما تدار هذه الأكاديمية من قبل المتميزين في هذا المجال، وقد بارك مجلس إدارة نادي المصنعة هذه الخطوة كونها تستهدف الفئات العمرية -الناشئين- من العمر 6 سنوات الى 15 سنه، و هي الركيزة الأساسية لبناء لاعب كرة القدم لما تحمله هذه الشريحة من عوامل تطور ذهني و بدني و اجتماعي، و لكونهم الأساس الذي يمكن بناء أي قاعدة كروية لأي بلد خاصة في ظل توفير المستلزمات الضرورية لتنشئتهم بصورة صحيحة وفعالة.

التسجيل متاح لجميع الراغبين بالانضمام لفرع الأكاديمية في فريق التضامن بولاية المصنعة من خلال التواصل على الرقم 99355423.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق