أخبار المصنعة

دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة تنظم يوماً مائياً ترفيهياً للأطفال بمدرسة عمان للإبحار الشراعي بمنتجع ميلينيوم المصنعة

دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة تنظم يوماً مائياً ترفيهياً للأطفال بمدرسة عمان للإبحار الشراعي بمنتجع ميلينيوم المصنعة

كتبت / آسيا بنت فاضل البلوشية
تصوير / محمد الهدابي – هيثم البلوشي

نظمت دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة جنوب الباطنة مساء أمس ضمن برنامج ⁧‫صيف الرياضة2019م‬⁩ يوماً مائياً ترفيهيا للأطفال ( ٦ – ١٢ سنة، وذلك بمدرسة عمان للإبحار الشراعي بمنتجع ميلينيوم المصنعة، حيث بلغ عدد المشاركين 200 مشارك.

بدأت الفعالية باستقبال الأطفال المشاركين وتسجيلهم، وتوزيع القمصان عليهم ومن ثم توزيعهم على فرق، حيث أقيمت الألعاب الترفيهية على شاطئ منتجع الملينيوم كشد الحبل، وسباق التتابع، ونقل الماء بالدلو، ونقل الماء بالاسفنج. بالإضافة إلى الفعاليات المائية بالتعاون مع مدرسة عمان للإبحار  كالبنانا بوت، وقوارب التجديف، وقوارب الإبحار الشراعي. كما تم توزيع الأطفال دون سن الثامنة على مجموعة من الألعاب الخاصة بحقيبة ألعاب القوى للأطفال بالتعاون مع الإتحاد العماني لألعاب القوى.

يذكر أن برنامج صيف الرياضة انطلق منذ الشهر الماضي ويستمر إلى 22أغسطس القادم، حيث يهدف إلى إدخال البهجة والترفيه للأطفال وحثهم على ممارسة الرياضة للمحافظة على صحتهم، وغرس مفهوم الروح الرياضية والقيم الأولمبية فكراً وممارسةً.

     

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق