غير مصنف

بالإشادة بمبادرة مصنعتنا وتميزها اللجنة الوطنية للشباب تختتم مخيم الإبداع الشبابي الأول بمنتجع ملينيوم المصنعة

كتبت / هاجر بنت جمعة البلوشي

تصوير / راشد الصولي – نوفل النوفلي

اختتمت اليوم اللجنة الوطنية للشباب مخيم الإبداع الشبابي الأول تحت رعاية حمد بن سالم العلوي-أمين سر اللجنة الوطنية للشباب، الذي أُقيم بمنتجع ميلينيوم المصنعة في الفترة من13 إلى20يونيو 2019م، بمشاركة ٣٢مشارك ومشاركة من مختلف ولايات السلطنة.

بدأ الحفل بنفحات من القرآن الكريم تلاها المشارك حمود السيابي، بعدها ألقى فيصل البوسعيدي رئيس تنظيم مخيمات الإبداع الشبابي كلمته معبرا فيها عن مدى نجاح المخيم وعن امتنانه لكل المنظمين والمشاركين في المخيم. إضافة إلى ذلك صرّح بأن المخيم سيستمر في نسخ متعددة ومختلفة لتدريب أكبر عدد من المشاركين وإتاحة الفرصة لهم للإستفادة من الفغاليات والأنشطة التي يقدمها المخيم.

بعدها قدم المشاركين أوبريت عن المخيم وفعالياته ومدى الاستفادة منه معبرين عن سعادتهم للمشاركة في المخيم وقدّموا من خلاله الشكر والثناء لكل المنظمين والقائمين الذين ساهموا في نجاح المخيم. تقول المشاركة خديجة القنوبي:
“لطالما شاركنا في مخيمات ومعسكرات ودورات تدريبية سابقا ولكن هذه التجربة كانت مميزة وفريده من نوعها، استفدنا وتعلمنا الكثير، نحن اليوم مختلفين عمّا كنا عليه في بداية انطلاق المخيم، وسنظل نردد دائما عمان تتقدم بشبابها”.

وفي الختام تم تدشين كتاب مخيم الإبداع الشبابي الأول الذي يحتوي على كافة الفعاليات والورش والتدريبية ومحتواها وكافة التغطيات والمشاركين. بعدها تم تكريم المشاركين ومنحهم شهادة معتمدة من اللجنة الوطنية للشباب، بالإضافة إلى تكريم مبادرة مصنعتنا على تغطيتها المتميزة لفعاليات المخيم و المساهمين في نجاح المخيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق