فرق المصنعة

فريق شباب محارة يتوج بكأس دوري محارة الرمضاني السادس

أختتم دوري محارة الرمضاني السادس تحت رعاية الشيخ/راشد بن محمد بن ناصر السعدي رئيس نادي المصنعة الرياضي الثقافي، وحضور الشيخ / قيس بن سعيد بن عبدالله الجرادي رئيس فريق محارة، والعقيد/حميد بن سيف الجرادي، وبحضور رؤساء الفرق المشاركة وجمع غفير من أعيان المنطقة والجمهور.

  انطلقت بطولة دوري محارة الرمضاني السادس في أول أيام شهر رمضان المبارك ممثله باثنين وعشرين فريقاً مقسمة على أربع مجموعات من ولاية المصنعة والولايات المجاورة لها، بتنظيم رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الفاضل/عمر بن محمد بن عامر الصبحي، ونائب رئيس اللجنة المنظمة الفاضل/جميل بن مبارك الجرادي، حيث وصل للمباراة النهائية فريقي شباب محارة وشباب النور.

حقق البطولة فريق شباب محارة بقيادة المدرب عوض بن زايد الجرادي بعدما تغلب على فريق شباب النور بضربات الترجيح ثلاثة أهداف لهدف. قاد المباراة النهائية حكم الساحة محمد بن صالح البلوشي، وعلق عليها المعلق معتز البلوشي، كما شاركت في التصوير والإعداد شركة دويتو للحفلات والمناسبات.

وفي الختام تفصل راعي الحفل بتسليم الجوائز للمشاركين في البطولة وتسليم كأس البطولة والميداليات لفريق شباب محارة، 

حيث حصل على جائزة أفضل لاعب في البطولة عبدالمجيد بن خليفة الصولي، كما حصل على جائزة أفضل حارس قصي بن سبيت الجرادي، وحاز على جائزة هداف الدوري خالد بن محمد الهودار، كما حصل على جائزة أفضل إداري في البطولة عزان بن سالم بن هاشل الرشيدي، كما تم تكريم فريق النجوم العالمي لحصوله على جائزة الفريق المثالي. وقدمت اللجنة المنظمة هدية تذكارية لراعي الحفل، بعدها تم التقاط الصور التذكارية مع راعي الحفل والفريق المتوج بالبطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق