أخبار المصنعة

مجموعة الخريجين والدارسين في مصر يتبرعون للأسر المحتاجة في المصنعة.

تبرع أعضاء مجموعة الدراسات العليا الخريجين والدارسين في الجامعات المصرية بمؤونة عينية (صناديق مؤونة رمضان) لجمعية المرآة العُمانية بولاية المصنعة؛ وذلك لتوزيعها للأسر المحتاجة بالولاية قبل دخول شهر رمضان المبارك ،قدم المساعدة سعيد بن سالم الصولي عضو المجموعة، ورئيس اللجنة المنظمة للملتقى الثالث عشر.

حيث تأتي هذه المبادرة ضمن الأنشطة الاجتماعية التي تقوم بها المجموعة بين حين وأخر في الوسط الاجتماعي ، كما أنها تأتي ضمن برنامج الملتقى الثالث عشر الذي ستنفذه مجموعة الدراسات العليا خلال شهر رمضان القادم بإذن الله تعالى في ولاية المصنعة (الإستراحة الملكية) وذلك يوم الخميس الموافق 2019/5/16م ،  حيث وضعت اللجنة المنظمة لهذا الملتقى المرتقب فعاليات ثقافية واجتماعية ورياضية وترفيهية متنوعة للمشاركين القادمين من مختلف ولايات ومحافطات السلطنة.

الجدير بالذكر أن المجموعة تأسست في نوفمبر عام 2012 وتضم نخبة من الباحثين العُمانيين من مختلف محافظات ولايات السلطنة، ومن كافة التخصصات العلمية، وكذلك من مختلف مؤسسات الدولة.

 وتهدف المجموعة الى زيادة الروابط الاخوية بين الشباب، والترابط في المجتمع العُماني وإلى الاثراء العلمي والثقافة، وكذلك تسعى المجموعة للترويج السياحي والثقافي للسلطنة من خلال الزيارات والملتقيات التي تنفذ كل مرة في ولاية، وصاحبها التعريف والترويج بالمواقع السياحية والأثرية في السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق