أخبار المصنعة

ختام بطولة كمال الأجسام الأولى بالمصنعة

كتب / خليفة بن عبدالله الفارسي
تصوير / مشعل الصالحي

اختتمت بولاية المصنعة بطولة المصنعة الأولى لكمال الأجسام 2019 والتي نظمها فريق الأخوة الرياضي التابع لنادي المصنعة الرياضي بالتعاون مع صالة أرنولد للياقة البدنية وكمال الاجسام الرياضية بمشاركة أكثر من 120 متسابق من السلطنة وخارجها. وذلك بملاعب منتجع الميلينيوم تحت رعاية معالي الشيخ سعد بن محمد المرضوف السعدي وزير الشؤون الرياضية، وبحضور المكرم الشيخ ناصر بن سعيد الهدابي عضو مجلس الدولة والدكتور سالم بن سعيد البحري رئيس اللجنة العمانية لكمال الأجسام وأعضاء المجلس البلدي و المسؤولين بدائرة الشؤون الرياضية بجنوب الباطنة واللجنة العمانية لكمال الأجسام ورؤساء الفرق الأهلية وجمع غفير من محبي رياضة كمال الأجسام.

بدأ حفل الختام باستعراضات فنية لكمال الأجسام والأوزان قدمها أوائل المتسابقين ، بعدها ألقى منتصر بن هلال الفرعي كلمة قال فيها: «جاءت فكرة تنظيم بطولة المصنعة الأولى لكمال الأجسام body building بالشراكة بين صالةأارنولد للياقة البدنية وكمال الأجسام، وتحت إشراف فريق الأخوة الرياضي من أجل تحقيق الأهداف التي يسعى إليها الفريق، منها إنشاء جيل رياضي واع وتهيئة المواهب ودعمها والعمل على رفع القدرات التنافسية بين المتسابقين وتنويع المسابقات الرياضية وتنمية الصحة البدنية من منطلق مبدأ العمل على روح التعاون والجسد الواحد». وأضاف: « لقد تنافس المشاركون في هذه البطولة والذين بلغ عددهم 125 متسابق في اوزان بدي بلدنج مفتوح 65-70-75-80-85 وفئة أطوال الفيزيك تحت أطوال 170- 174- 178 فما فوق، حيث تم التنسيق مع اللجنة العمانية لبناء الأجسام وتم فتح باب المشاركة من أجل التعارف وخلق روح التنافس لجميع الفئات ، حيث شارك في البطولة من السلطنة وخارجها لحصد ألقاب المجد والشرف».

واختتم كلمته بتقديم الشكر لمعالي راعي الحفل وإلى صالة أرنولد والشركات الداعمة وإلى اللجنة المنظمة والمختصين في صالة أرنولد للياقة البدنية. بعد ذلك كرم معالي الشيخ وزير الشؤون الرياضية راعي ختام البطولة بمعية رئيس فريق الأخوة عدداً من المؤسسات الحكومية والأفراد والصالات ووسائل الإعلام والداعمين وأوائل المتسابقين في بطولة كمال الأجسام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق