أخبار المصنعة

مشاركة واسعة من كافة محافظات السلطنة في مهرجان مزاينة الإبل في يومه الثالث بطوي الشاوي في ولاية المصنعة

كتبت/ آسيا بنت فاضل البلوشية
تتواصل فعاليات مهرجان مزاينة الإبل لليوم الثالث على التوالي، والذي ينظمه الاتحاد العماني لسباقات الهجن بميدان طوي الشاوي للمزاينة بولاية المصنعة. حيث تسابقت الإبل في فئة الحجايج على مدى خمسة أشواط.
جاءت نتائج الشوط الرئيسي فوز المطية هرمز بالمركز الأول  لمالكها سعيد محمد الرشيدي من ولاية صحار، وحصلت المطية صمود على المركز الثاني لمالكها سيف حميد الحوسني من ولاية الخابورة، بينما حازت المطية أريام على المركز الثالث لمالكها سلطان خميس الدوار الزدجالي من ولاية المصنعة. ويحصل ملاك الإبل الفائزة على خنجر ومبلغ نقدي.
وأسفرت نتائج شوط التحدي، عن فوز المطية رجوة بالمركز الأول لمالكها الشيخ محمد عبدالله السعدي من ولاية السويق، وحصول المطية أمجاد على المركز الثاني لمالكها هلال حمد المعولي من وادي المعاول، بينما حلت المطية صدارة في المركز الثالث لمالكها الشيخ حمد هلال المالكي من ولاية بركاء. حيث يحصل ملاك الإبل الفائزة على سيارة.
وفي شوط الجعدان، والذي يحصل ملاك الإبل الفائزة على درع ومبلغ نقدي، فازت المطية شاهين صور بالمركز الأول لمالكها جاسم محمد الهاشمي من ولاية صور، وحلت المطية حصن السويق في المركز الثاني لمالكها عبدالله محمد السعدي من ولاية السويق، بينما حلّت المطية الهيال في المركز الثالث لمالكها تركي سعيد المعمري من ولاية عبري.
وجاءت نتائج الشوط المفتوح فوز المطية الشموخ بالمركز الأول لمالكها جمعة سعيد الشماخي من ولاية المصنعة، وفوز المطية غزوة الخليج بالمركز الثاني لمالكها خاتم ناصر السعدي من ولاية السويق، كما حصلت المطية وجد على المركز الثالث لمالكها راشد علي السعيدي من ولاية الخابورة. حيث يحصل ملاك الإبل الفائزة على خنجر ومبلغ نقدي.
وفي شوط التلاد والذي يحصل ملاك الإبل الفائزة على مبلغ نقدي، حصلت المطية زمط على المركز الأول لمالكها سيف راشد الهاشمي من ولاية الكامل والوافي، كما حصلت المطية الذيبة على المركز الثاني لمالكها عبدالله حمدان القريني من ولاية السويق، وجاءت في المركز الثالث المطية ذهيبة لمالكها ناصر جمعة السنيدي من ولاية الكامل والوافي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!
إغلاق