أخبار المصنعة

تقنية المصنعة تستقبل طلبتها الجدد

استقبلت صباح اليوم الكلية التقنية بالمصنعة الدفعة الثانية من العام الاكاديمي 2018/2019، حيث بلغ عدد المقبولين بالكلية التقنية بالمصنعة 600 طالباً وطالبة للفصل الدراسي الثاني. واستعدت الكلية بعد إعلان وزارة القوى العاملة لأسماء المقبولين في الكليات التقنية، من خلال تجهيز القاعات الدراسية لأداء الاختبارات وتشكيل لجنة تشرف على تصحيح ومراقبة وتوزيع الطلاب على مختلف المستويات الدراسية، وقد باشر الطلاب يومهم الأول في الكلية بأداء امتحان تحديد المستوى للغة الإنجليزية، وأما اليوم الثاني استكمل الطلاب برنامجهم التعريفي بالتعرف على القواعد والأنظمة الدراسية والأنشطة الطلابية في الكلية.
*البرنامج التعريفي*
وشمل البرنامج التعريفي للطلاب الجدد على اللقاء بعميد الكلية الدكتورعيسى بن سيف التوبي ومساعدة العميد للشؤون الأكاديمية الدكتورة هالة الكثيري و بمساعد العميد للشؤون الإدارية والمالية الدكتور عبدالله الغزالي، حيث رحبت إدارة الكلية بالطلاب الجدد متمنين لهم عام دراسي حافل بالنشاط والجد والاجتهاد، بعدها تحدثت رئيسة مركز اللغة الإنجليزية الدكتورة نهاد بنت عبدالله الزدجالية عن الدراسة في قسم اللغة الإنجليزية والتي تعد أساس المرحلة المقبلة من خلال اجتياز المستويات الأربعة بنجاح لبلوغ التخصص المطلوب. وكما استعرضت الفارسية أقسام شؤون الطلاب والمتمثلة في قسم القبول والتسجيل وقسم التوجيه والإرشاد وقسم الأنشطة الطلابية وأهم الخدمات التي تقدمها الكلية للطلاب خلال فترة الدراسة في الكلية.
*فوج جديد*
وعن استقبال الطلبة الجدد تقول الدكتورة هالة الكثيري مساعدة العميد للشؤون الأكاديمية: “في البداية نتقدم بالتهنئة إلى جميع الطلاب المقبولين في الكلية ونتمنى لهم عاما دراسيا مليئا بالجد والعطاء”. وتضيف “كما تعودنا في بداية كل عام دراسي أن نستقبل فوجا جديدا في الأسبوع التعريفي الذي يتم الاستعداد المسبق له من خلال توفير كتيبات تعريفية وكذلك إقامة المحاضرات الإرشادية للطلاب المقبولين في الكلية فإننا نستقبل الدفعة الثانية في الكلية التقنية بالمصنعة متمنين لهم دوام التوفيق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً

إغلاق
error: Content is protected !!
إغلاق